رفيق علي أحمد:"تزوّجت خطيفة بسبب الإختلاف الطائفي"

18:22
11-06-2024
رفيق علي أحمد:"تزوّجت خطيفة بسبب الإختلاف الطائفي"

أطل الممثل اللبناني رفيق علي أحمد في برنامج "conversations with Ricardo Karam” الذي يقدمه الاعلامي ريكاردو كرم عبر شاشة الLBCI.

في التفاصيل، كشف رفيق علي أحمد أنه تزوج من حب حياته "جمال" التي تنتمي إلى الطائفة الدرزية حيث أشار إلى أنه أُغرم بها بشدة قديماً، وكونها من طائفة الدروز الموحدين تزوجا "خطيفة" ، وذلك بعد 8 أعوام من التعارف.

وأضاف قائلاً:"أنجبنا ولدين والله يخلي أولاد العالم وهما جبران وهناء ، ويعمل جبران في مجال التسويق في دبي أما هناء فهي حالياً في باريس تعمل في مجال الأزياء".

كما تحدث رفيق علي أحمد عن سبب تسمية ابنه "جبران" مشيراً إلى أن الأشخاص من حوله فضّلوا تسميته " زين العابدين"، بينما عائلة زوجته أرادت تسميته "مروان" حيث انتهى به الأمر بتسميته جبران بإعتباره اسم مسيحي.

وأيضاً كشف عن قصة حبه مع زوجته حيث جاء في حديثه :"الحياة الزوجية ليست سهلة أبداً وهذه المؤسسة فيها تضحية بشكل كبير. وإذا كانت هذه العلاقة مبنية على حب فسيضع الله بينهما مودةً ورحمةً ".

وتابع:" أنا وجمال عشنا حياة ككل الأزواج ولا نشعر أننا من دينين مختلفين ونحن نؤمن بإله واحد ".

في سياق منفصل ، كان قد شارك رفيق علي أحمد في مسلسل " 2024 " الذي عُرض في النصف الثاني من موسم رمضان الفائت حيث كان من بطولة كل من نادين نسيب نجيم ، محمد الأحمد وشاركهما في البطولة كل من كارمن لبّس ، طوني عيسى ، وآخرين . والعمل من كتابة بلال شحادات ، إخراج فيليب أسمر، وإنتاج شركة الصباح اخوان.

 ومسلسل "2024" هو تكملة لمسلسل "2020" الذي كان من بطولة نادين نسيب نجيم ، الى جانب الممثل قصي خولي.

وتدور أحداث القصة حول النقيب سما التي تقرر العودة، واستنئاف عملها مرة أخرى وذلك بعد كل ما تعرضت له في القضية "2020"، ولكنها تواجه تحديات وصعوبات في عملها الأمني، وتصبح حياتها مرتبطة بشخصية لؤي الديب "محمد الأحمد".