رزان المغربي تُقدِّم تجربة مختلفة عبر برنامج "من روسيا مع التحية" بين نجوم الفن وكرة القدم!

7:40
21-06-2018

بعد مشاركتها في الموسم الرمضاني عبر مسلسل "رسايل" بدوْر كارولين إلى جانب الممثلة المصرية مي عز الدين، تطل النجمة اللبنانية رزان مغربي راهناً عبر برنامج "من روسيا مع التحية" عبر شاشة MBC مصر لمواكبة حَدَث كأس العالم لكرة القدم الذي يُقام في روسيا.

 

هذا البرنامج هو من تقديم رزان مع المذيع المتخصّص في الشؤون الرياضية مهيب عبد الهادي وذلك بعد تجربتهما في برنامج "اللّعيب مع رزان ومهيب"، أما برنامج "من روسيا مع التحية" فهو بمثابة "العيْن التي تنقل أحداث كأس العالم لكرة القدم من روسيا"، بحسب ما وصفته رزان في مقدّمة إحدى حلقات هذا البرنامج. كما تتنوّع الحلقات بين فقرات متعدّدة منها حوارات غير تقليدية مع لاعبي كرة القدم من مختلف دول العالم إلى جانب المنتخب المصري مع لقاءات بالجماهير المُشجِّعة.

 

نذكر مثلاً لقاء رزان بالأمس مع فريق كرة القدم الإنكليزي وزملاء اللاعب المصري الشهير محمد صلاح في فريق ليفربول حيث عبّروا عن مدى محبتهم له عبر حوارهم مع رزان، أيضاً في الحلقات الماضية لقد إلتقت رزان مع النجم المصري محمد حماقي الذي صرّح معها بالقول أنّ مباراة روسيا هي تحدي كبير وعمّت الفرحة في قلوب المصريين إثر مشاركة منتخب بلدهم الذي نال ثقة كبيرة بحسب تعبيره، ولقد سجّل حماقي بعض الملاحظات الرياضية الخاصة بالمباراة.

 

بالإضافة إلى ذلك، يتضمّن البرنامج لقاءات مع عائلات لاعبي كرة القدم الذين حضروا إلى روسيا إذ كشفت رزان أنّ اللاعبين يلتقون لمدّة ساعة فقط بزوجاتهم، كما تلتقي المغربي بالجماهير المتواجدة في روسيا من مختلف دول العالم وتُحاورهم بعدّة لغات عبر أسلوبها العفوي. وإليكم بعض المقتطفات من برنامج "من روسيا مع التحية":