رامي إمام عبر "هنا العاصمة":"العمل مع عادل إمام يشكّل تحدياً ومسؤولية"!

9:00
25-04-2018
رامي إمام عبر "هنا العاصمة":"العمل مع عادل إمام يشكّل تحدياً ومسؤولية"!

صرّح المخرج رامي عادل إمام ببعض التفاصيل الخاصة بكواليس العمل مع والده الزعيم عادل إمام في مسلسل "عوالم خفية". وأتى حديثه عبر مداخلة هاتفية له ضمن برنامج "هنا العاصمة" الذي تُقدّمه الإعلامية المصرية لميس الحديدي على شاشة CBC.


فقال إمام أنّ مسلسل "عوالم خفية" مختلفاً على جميع الأصعدة إن كان لناحية القصة أو طريقة كتابتها ومعالجتها، كما صرّح بأنّ العمل مع الزعيم يُشكّل تحدياً ومسؤولية كبيرة لأي مخرج، ولفريق العمل ككل، وقال:" أستاذ عادل إمام يتحدى نفسه مع كل عمل من خلال القصة الدرامية التي يختارها وهو تحدي لكل فريق العمل لبذل مجهود كبير ما يُحمّلنا مسؤولية".


وبعدما تساءل الجميع عمّا لو سنشاهد نفحة كوميدية للزعيم عادل إمام في مسلسله الجديد، كشف رامي إمام بالقول أنّ المسلسل يحاول استعادة الكوميديا السوداء التي تميّز بها عادل إمام خلال عقد التسعينيات، في أفلام مثل "اللعب مع الكبار"، "المنسي"، و"طيور الظلام"، لكن بروح تتلاءم مع عام 2018.


وأضاف أنّ المسلسل يشهد مشاركة مجموعة كبيرة من الممثلين، على رأسهم صلاح عبد الله، فتحي عبد الوهاب، بشرى، مي سليم، هبة مجدي، أحمد وفيق، أسامة عباس، ومجموعة من شباب الممثلين. فضلاً عن ضيوف الشرف الذين سيشكّلون مفاجأة للجمهور.


كما تحدّث رامي إمام عن تجربته في خوض مجال الإنتاج عبر مسلسيْ "طايع" و"رحيم" خلال الموسم الرمضاني إلى جانب تولّيه مهمة إخراج مسلسل "عوالم خفية"، فأشار إلى مدى الصعوبة في التوفيق بين جميع مهامه خاصة مع حرصه للتواجد في مكان التصوير لمعظم المشاهد.