خاص-حفل تتويج "ملكة جمال لبنان" و"ملك جمال لبنان" هذه السّنة على الـMTV!

12:20
24-07-2018
خاص-حفل تتويج "ملكة جمال لبنان" و"ملك جمال لبنان" هذه السّنة على الـMTV!

ستنفرد هذه السنة قناة الـMTV اللبنانية في عرض مُسابقة "ملكة جمال لبنان" وسهرة مسابقة"ملك جمال لبنان" السّنويّة، وذلك بالتّعاون مع وزارة السّياحة، وبعد أن حصلت على حقّ تنظيم وبثّ سهرات التتويج.

كما علمنا من مصادرنا الخاصّة أن ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركيّة، اللبنانية الأصل ريما فقيه، ستتولى رئاسة لجنة التحكيم في مسابقة "ملكة جمال لبنان"، وستتولى السيّدة كارلا عاد شاهين الانتاج والتنفيذ. وتجدر الاشارة الى أن المرحلة الأولى من التصفيات والاختبارات قد انتهت الأسبوع الفائت.

وستخضع المشتركات لتمرينات على الأداء والإلقاء والخطابة في جامعة الـLAU، وتدريبات للعرض مع العارضة العالميّة Lu Celania Sierra.

وبالتفاصيل عن الجوائز، تحدّثت المصادر عينها، عن أن المُتّوَجة بلقب "ملكة جمال لبنان" ستفوز بمنحة دراسيّة جامعيّة في جامعة الـ LAU، وكما أكّدت فقيه أن "الملكة" لن تكون فقط سفيرة في الجمال، بل أيضًا سفيرة بالحضارة، وستشارك مع أكثر من 3000 طالب وطالبة في الأمم المتحدة، وفي انتظار "الملكة" جوائز كثيرة أخرى.

حفل تتويج "ملك جمال لبنان" سيكون في 4 آب المقبل في كازينو لبنان، أمّا حفل تتويج "ملكة جمال لبنان" فسيكون في 30 أيلول، وحتى الساعة لم يتم الكشف عن المكان الذي سيُقام فيه حفل "الملكة".