حسن الرداد يكشف هذا السر عن طفولته عبر "فايق ورايق"

19:59
20-09-2024
حسن الرداد يكشف هذا السر عن طفولته عبر "فايق ورايق"

أطل الممثل المصري حسن الرداد في بودكاست "فايق ورايق" الذي يقدمه الاعلامي ابراهيم فايق عبر "studio 77” على يوتيوب حيث كشف عن تفاصيل متعلقة بطفولته.

في التفاصيل، تحدث حسن الرداد عن عدم تقبّله لفكرة التعليم منذ صغره مؤكداً أنه تجنّب التصريح بذلك في الماضي خوفاً من أن يقلّده الأطفال الذين يشاهدونه حيث جاء في حديثه :"أنا دائمًا أشارك في البرامج وأحاول أن أجمّل صورة التعليم لأن هناك بالتأكيد أطفال يشاهدوننا، لكنني لم أحب التعليم يومًا، بل أكاد أكرهه".

وأضاف: "التعليم مهم للوصول إلى وظيفة معينة، سواء طبيب أو مهندس. لكن منذ صغري كان حلمي أن ألعب كرة القدم وأحب التمثيل، لقد حددت هدفي منذ الصغر. بدأت بلعب كرة القدم منذ أن كنت في السابعة من عمري، وكان حلمي أن ألعب في الأهلي وأصبح ممثلًا... وعندما بدأت أكبر ووصلت إلى سن السابعة عشرة، بدأ التمثيل يسيطر على تفكيري بشكل كبير".

أيضاً كشف حسن عن الأعمال التي اعتذر عنها قائلاً:"الأعمال التي اعتذرت عنها كثيرة، مثل مسلسل كلبش الذي قدم بطولته الفنان أمير كرارة، ومسلسل أيوب للفنان مصطفى شعبان، وفيلم هروب اضطراري، وفيلم الإسكندراني، وكذلك مسلسل 7 أرواح، وفيلم صاحب المقام. جميع هذه الأعمال اعتذرت عنها سواء من المنتج الذي عرضها عليّ أو من المؤلف".

وتحدث حسن الرداد عن بدايته الفنية في معهد الفنون المسرحية حيث جاء في حديثه:"كان معهد الفنون المسرحية بالنسبة لي مجالًا جيدًا لتجربة العديد من الأمور، فقد كنا ندرس مواداً كثيرة جدًا وكانت صعبة للغاية، ودرسنا مواد تتعلق بالتمثيل مثل حرفية الممثل وفن الإلقاء والعروض المسرحية، بالإضافة إلى العديد من المواد الموسيقية. هذه المواد تتيح لك تجربة الكثير من الأمور. وقررت ألا أحصر نفسي في نوع معين من التمثيل، وقد تأثرت بالأستاذ نور الشريف والفنان أحمد زكي. أما بالنسبة لشخصيتي، فأنا أحب الكوميديا والرومانسية والأكشن، وأشعر أن هذه الأنواع يمكن أن تُدمج في عمل واحد أريده".

وكشف عن علاقته بالممثل المصري عمرو يوسف قائلًا: "عمرو يوسف أخي، وشاركنا معًا في مسلسل الدالي، وبدأنا الرحلة معًا. وهو خارج التمثيل إنسان متزن، وأنا أيضًا أحب هشام ماجد".

ويلاقي برنامج "فايق ورايق" لابراهيم فايق انتشاراً كبيراً ، وعلى الرغم من عرض الكثير من برامج البودكاست في الوقت الحالي الا أن ابراهيم الفايق استطاع أن يضع بصمته الخاصة إلى جانب نجاحه في عدد من البرامج الاخرى لاسيما البرامج المتخصصة في أخبار الرياضة.

من جهة أخرى، كان قد لمّح حسن الرداد عن إمكانية مشاركته في موسم رمضان 2025 بمسلسل مع زوجته الممثلة المصريّة إيمي سمير غانم حيث نشر عبر حسابه على إنستغرام، مقطع فيديو طريف مع إيمي سمير غانم، ظهر فيه وهو يسألها عمّا إذا كانت ترغب بتصوير فيديو قصير معه، ليأتي ردّ إيمي بالرفض.

وعاد الرداد وسأل إيمي إذا كانت تريد أن يصوّرا مسلسل معاً في رمضان، لتجيبه إيمي بطرافة: " لا تقلّد الأجانب بهذه الحركات، كتصوير فيديو على أنّه وليد اللحظة، وعفوي".

وبعد إلحاح حسن الشديد، ردّت غانم على سؤال زوجها بالقول: " إن شاء الله، عندما نجد قصة جميلة، وحبكة مناسبة، سنجسدها".

ليختم الردّاد الفيديو متوّجهاً الى الجمهور: " إنتظرونا إن شاء الله في رمضان 2025"، في حين استغربت إيمي حديثه وسألته: " من أين أتيت بهذا الكلام يا حسن؟".

الجدير بالذكر، أنّ حسن الردّاد وإيمي سمير غانم سبق لهما أن تعاونا في أعمال عدّة، تذكر منها: فيلم " زنقة الستات"، " عشان خارجين"، مسلسل " عزمي وأشجان"، "حق ميت"، المسلسل الإذاعي "فرقة سيكا"، وغيرها من المسلسلات، والأفلام.

أما على صعيد الأعمال المسرحيّة، فقدّم الثنائي أخيراً مسرحيّة " التلفزيون"، من بطولتهما.