تامر حسني عاتب على الصحافة وهذا ما كشفه عن الألبوم الجديد!

16:40
20-03-2018
تامر حسني عاتب على الصحافة وهذا ما كشفه عن الألبوم الجديد!

إستضاف الإعلامي خيري رمضان في حلقة الأمس من برنامج "مصر النهار ده" النجم المصري تامر حسني عبر شاشة التلفزيون المصري "قناة مصر الأولى" وذلك في حوارٍ شاملٍ تحدّث خلاله حسني عن الكثير من الجوانب الفنية والشخصية.

إستُهلّت الحلقة بسؤالٍ طرحه رمضان على ضيفه حول المحطات الرئيسية التي قام بها خلال العشر سنوات الأخيرة في مشواره الفني، فردّ تامر ليشير بأنّه راضياً عن كل ما حقّقه لكن لديه أحلاماً أخرى على الصعيد الفني والشخصي، وأردف حديثه ليقول :"أحاول نشر فنّي على مستوى العالم كلّه"، فهو يعمل على تطوير نفسه موسيقياً ويحاول مخاطبة جميع الفئات العمرية، وقال:"بعض الأجانب يستمعون إلى أغنياتي"!

خلال لقائه، كشف تامر عن أنّ فيلم "البدلة" سينتهي تصويره بعد أسبوع وإضطر لخسارة أربعة عشر كيلوغراماً من أجل دوره في هذا الفيلم. وعن أعماله ونشاطاته الجديدة، صرّح حسني بأنّه مستعداً لطرح ألبومه بعد عيد الفطر كما عبّر عن حماسه في إحياء أول حفل له في السعودية ما إعتبره مسؤولية وشرف في الوقت عيْنه وكذلك الأمر بالنسبة لتقديمه أغنية خاصة بكأس العالم مع الفنان جيسون ديرولو .

عن حياته الشخصية، أفصح تامر عن مدى حبّه لعائلته بما فيها والدته، زوجته وبناته، وأكّد على أنّه حرص في إقامة أستديو خاص به داخل المنزل كي لا يبتعد عن عائلته ويعتبر تامر أنّ والدته هي سبب نجاحه.

وأكثر ما لفتنا خلال الحلقة هو اللّوم الذي وجّهه تامر لأهل الصحافة وهذه ليست المرة الأولى الذي يُصرّح فيها بذلك حيث أنّه خلال الشهر المنصرم عاتب الصحافيين خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامي تامر أمين في برنامج "الحياة اليوم".

وفي تفاصيل تصريحه ضد الصحافة المصرية خاصة، قال الفنان تامر حسني:"الإعلام يتكاتف ضد الفنان حينما يمر بأزمة معينة بدلاً من مساندته دون الحديث عن إنجازاته". وإستكمل حديثه ليسرد إنجازاته العالمية التي حقّقها لكنه لم يجِد دعماً مثلما يجب من الصحافة. 

كما إعتبر تامر أنّه الفنان المصري الوحيد الذي يُحقّق نجاحات عالمية خارج بلده حيث قال:"ربّنا كارمني بشكل إستثنائي أن أكون الفنان المصري الوحيد الذي يلف العالم كلّه بعلم بلدي"!