بلقيس تنفي شائعة خلافها مع أحلام عبر "رشيد شو":"هي فنانة كبيرة وعلاقتي بها جيدة جداً"

15:47
02-07-2024
بلقيس تنفي شائعة خلافها مع أحلام عبر "رشيد شو":"هي فنانة كبيرة وعلاقتي بها جيدة جداً"

أطلت النجمة بلقيس فتحي في برنامج "رشيد شو" الذي يقدمه الاعلامي رشيد العلالي حيث نفت خلافها مع النجمة الإماراتية أحلام الشامسي، وتحدثت عن عدد من الأمور الأخرى.

في التفاصيل، أكدت بلقيس أنه لا يوجد خلاف بينها وبين أحلام نافيةً كل الشائعات المنتشرة حيث جاء في حديثها:"كل ما قيل لا يعدو كونه شائعة. أحلام فنانة كبيرة وأوجّه لها التحية، وقابلتها في أحد الأفراح وعلاقتي بها جيدة جداً".

أما عن خلافها مع الفنان العراقي سيف نبيل بعد تعاونهما معاً في أغنية "ممكن" ، فقالت بلقيس:"لا صحة لهذا الكلام، وتجمعني بسيف علاقة جيدة جداً، والأغنية حققت نجاحاً كبيراً وقتها، ولا تزال حتى الآن معروفة في العالم العربي".

وتحدثت بلقيس عن ملكة الاحساس إليسا حيث قالت أنها الفنانة رقم واحد في الغناء في العالم العربي.

وردت بلقيس على انتقاد الفنان عبدالله بالخير لها بسبب مشاركتها في حفل افتتاح كأس آسيا مشيرةً إلى أن الأمر كان مزعجاً حينها لكنها لا ولن تتحدى أو تواجه شخصاً في عمر والدها وقالت:"عيب، يقول اللي يقوله ما عندي مشكلة".

كما أشارت بلقيس فتحي أنها حبها للمغرب منبثق من حب والدها لهذا البلد الثقافي والتراثي.

كما أكدت بلقيس أن والده هو سبب نجاحها قائلةً:"والدي سبب وقوفي على قدماي إلى الآن في زمن قلت فيه الأخلاقيات".

في سياق منفصل، كانت قد تواجدت بلقيس فتحي في عرض أزياء دار "ماكس مارا" لمجموعة ريزورت 2025، التي جمعت بتصاميمها ما بين الثقافات الغربيّة والشرقيّة، بحضور مجموعة من مشاهير العالم ومؤثّرات الموضة ، وذلك في مدينة البندقية الإيطاليّة.

وأثناء العشاء الذي نظمته دار " ماكس مارا " ، فاجأت بلقيس الجميع بصوتها وهي تغني الأوبرا حيث قدمت أشهر الأغاني في ايطاليا "O Sole Mio”إذ كان الجميع ينظر إليها بتفاعل كبير.

وتألقت بلقيس بجمبسوت أبيض ، تميّز بقصته الواسعة عند حد الأقدام ، كما أضافت رباطاً مزخرفاً على شعرها ، واعتمدت مكياجاً ناعماً .