باميلا الكيك عبر "عندي سؤال":"أحترم ماغي بوغصن بسبب الشغف الذي تمتلكه"

17:07
08-06-2024
باميلا الكيك عبر "عندي سؤال":"أحترم ماغي بوغصن بسبب الشغف الذي تمتلكه"

أطلت الممثلة اللبنانية باميلا الكيك في بودكاست "عندي سؤال" الذي يقدمه الاعلامي اللبناني محمد قيس عبر قناة ومنصة المشهد حيث تحدثت في عن حياتها ومسيرتها الفنية ، وعن شهرتها التي حققتها في مجال التمثيل، وعن رأيها بالممثلة اللبنانية ماغي بو غصن.

في التفاصيل، تحدثت باميلا الكيك عن الصلح الذي تم بينها وبين ماغي بوغصن في تشرين الثاني / نوفمبر 2023 حيث قالت أنها أدركت منذ وقت قصير أن ماغي لديها شغف أن تكون موجودة على التلفاز ، وأضافت :"البنت شغوفة وأنا أحترمها لهذا الشغف الموجود لديها وأنا أقنعتني".

كما ردت على سؤال ما إذا كان رأيها بماغي أصبح هكذا بعد الصلح إذ قالت :"أبداً من قبل، ولا أحد منكم يعلم سبب الخلاف و على أي مسلسل".

كما أشارت إلى أنه في كل مقابلة هناك اسم نادين نسيب نجيم وماغي بوغصن حيث تطلب دائماً عدم التطرق بالحديث عنهما، مضيفةً:"لأن السؤال لن يكون غير الاصطياد بالمياه العكرة، ولن يحمل أي إيجابية".

وفي سياق الحلقة، تحدثت باميلا عن الحلقة التي أطلت فيها مع رامز جلال في برنامجه "رامز جاب من الآخر" الذي عُرض في موسم رمضان الفائت حيث قالت أنه إذا كانت ماغي أم نادين معها في الحلقة فلن يكون على منحى جميل، وتابعت:"لا أحد يعلم سبب الصلحة و لا أحد يعلم سبب الخلاف، وهذا جزء من النضوج الذي ألتزم الصمت تجاهه".

في سياق منفصل، كانت قد حلت باميلا الكيك الى جانب كل من الممثل السوري خالد شباط والممثلين المصريين أحمد زاهر وليلى أحمد زاهر ضيوفاً على برنامج الألعاب الليلة دوب الذي يقدمه الممثل المصري حسن الرداد، وهو النسخة المعربة من البرنامج الأميركي الشهير "That’s my Jam” ، على قناة MBC.

وفي هذه الحلقة تنافس كل من باميلا الكيك وخالد شباط مع أحمد زاهر وليلى أحمد زاهر.

وشهدت الحلقة عدة تحديات اختبرت المتنافسين في معلوماتهم وذاكرتهم الفنية، وقدرتهم على إيصال أفكارهم تحت ضغط وقت محدّد للإجابة.

وخلال تحدي أداء أغنية على طريقة فنانة أخرى، أبهرت باميلا الكيك الجمهور بعد تقديمها أغنية "ألف ليلة وليلة" لكوكب الشرق الراحلة أم كلثوم بأسلوب الديفا هيفاء وهبة.