"الليلة دوب" يجمع كل من الشامي ولين الحايك وشيرين عرفة وباسل الزارو في أجواء تنافسية

19:16
03-09-2024
"الليلة دوب" يجمع كل من الشامي ولين الحايك وشيرين عرفة وباسل الزارو في أجواء تنافسية

حلَّ كل من الفنان الشاب الشامي والفنانة اللبنانية لين الحايك، والإعلامية شيرين عرفة والممثل والمقدم المصري الأردني باسل الزارو ضيوفاً على برنامج الألعاب الليلة دوب الذي يقدمه الممثل المصري حسن الرداد، وهو النسخة المعرّبة من البرنامج الأميركي الشهير "That’s my Jam”، على قناة MBC.

وفي هذه الحلقة تنافس كل من الشامي ولين ضد شيرين وباسل.

وشهدت الحلقة عدة تحديات اختبرت المتنافسين في معلوماتهم وذاكرتهم الفنية، وقدرتهم على إيصال أفكارهم تحت ضغط وقت محدّد للإجابة، مثل فقرة التحدي من دون كلام، بين فريق الشامي ولين الحايك، أمام شيرين عرفة، باسل الزارو.

وقدّمت لين الحايك خلال الحلقة أغنية "بتغيب بتروح" لملكة الإحساس إليسا والسوبر ستار راغب علامة، وشاركها في الديو الشامي، كذلك أدت أغنية "نسيني" على طريقة سفيرتنا إلى النجوم فيروز.

وبدوره، غنّى الشامي أغنيته "يا ليل ويا عين" بأصوات مضحكة ومختلفة، وأغنية "وسع وسع" للنجم المصري أحمد سعد.

أما بالنسبة للفريق الآخر، فقد قدّم باسل الزارو أغنية "طبيب جراح" لسلطان الطرب جورج وسوف، ما جعل الشامي يضحك بشدّة خلال تقديم الزارو الأغنية.

وانتهت الحلقة بفوز الشامي ولين الحايك على باسل الزارو وشيرين عرفة.

"الليلة دوب" هو برنامج مسابقات ترفيهي، حيث يستقبل حسن الرداد في كل حلقة مجموعة من نجوم العالم العربي للتنافس فيما بينهم في العديد من التحديات الموسيقية والفنية في إطار من المرح والمنافسة.

وكانت قد أعلنت قناة mbc1 عبر حسابها الرسمي على انستغرام، عن برنامج "الليلة دوب that’s my jam” حيث نشرت البرومو الرسمي للبرنامج، و ظهر حسن الرداد بلوك جديد بنظارة محدثاً الجمهور بعفوية، ممازحاً "مين فينا ما بيحبش المزيكا؟، أو ما لعبش لعبة كاريوكي مع صحابه بصوت إنما إيه.. اللهم إحفظنا، بس احنا الليلة دي جايين نلعب، و المزيكا مش هتقف طول الوقت ولا الضحك كمان، أنا حسن الرداد، و ده أجمد يرنامج هتشوفوه على mbc”.

كما علقت mbc على البرومو كاتبة "مين فينا لا يحب الموسيقى؟ لا تنسوا متابعتنا مع البرنامج الترفيهي الموسيقي الجديد، الذي سيكون مساحة للقاء نجوم من العالم العربي، في قالب مختلف مليء بالغناء و المرح و التحديات في "الليلة دوب that’s my Jam”.