ألين لحود عبر سنة ورا سنا:"كنتُ قلقة من تقديم اللهجة البدوية في أغنيتي الجديدة"

17:00
23-07-2019
ألين لحود عبر سنة ورا سنا:"كنتُ قلقة من تقديم اللهجة البدوية في أغنيتي الجديدة"

تحدّثت الفنانة اللبنانية ألين لحود عن أغنيتها الجديدة "شيّلو" عبر مداخلة هاتفية ضمن برنامج "سنة ورا سنا" الذي تُقدّمه الإعلامية سنا نصر على أثير إذاعة أغاني أغاني.

كشفت ألين خلال مداخلتها الإذاعية عن أنها إستمعت لهذه الأغنية منذ عشر سنوات من ملحّنها الفنان نادر خوري لكنها شعرت بالقلق من تقديم اللهجة البدوية لأنّ ثقافتها الموسيقية تُعد من اللون الغربي، إلا أنّها مع مرور السنوات ونضج خبرتها الفنية، وجدت أنّ الوقت بات ملائماً لتقديم هذا العمل الغنائي، كما أنها كانت منهمكة بأعمال فنية أخرى.

أيضاً أشارت إلى المعنى المقصود من معنى عبارة "شيّلو" حيث أنها تعني "ذهبوا"، ونوّهت بأنها تحب مظاهر حياة البدو والغجر وكثيراً ما يتردّد على مسامعها بأنها متأثرة بهم مثل ما ينعكس في ملابسها. وإلى جانب الأغنية، تستعد ألين لطرح الفيديو كليب الخاص بهذه الأغنية الذي تولّت إخراجه بنفسها في قالب أشبه بالفيلم القصير. وتحدثت عن مدى الصعوبة في تنفيذ الأعمال الفنية بمجهود فردي في ظل غياب الإنتاج.

من جانب آخر، تنتظر لحّود إنتهاء تصوير مسلسل "بالقلب" الذي تشارك ضمن أحد أدوار البطولة فيه إلى جانب الممثل اللبناني بديع أبو شقرا مثلما تنتظر عرض مسلسل "شريعة الغاب".