أحمد السقا يعتذر لأصالة لهذا السبب عبر "بيت السعد"

10:22
08-08-2024
أحمد السقا يعتذر لأصالة لهذا السبب عبر "بيت السعد"

أطل الممثل المصري أحمد السقا في برنامج بيت السعد الذي يقدمه الفنان المصري أحمد سعد وشقيقه الممثل عمرو سعد على قناة MBC مصر حيث تحدث عن أمور تتعلق بحياته الشخصية وكشف عن سبب حضوره الجنازات .

في التفاصيل، تحدث أحمد السقا عن جوانب من حياته الشخصية حيث قال أن والده علّمه "الجدعنة" منذ صغره، وتمكن من تشكيل وجدانه وشخصيته.

وكشف السقا أنه دخل في خلاف مع والدته وهو يدرس في السنة الثانية في المعهد، وهددها برمي نفسه من الشرفة ، حينها ضربه والده.

أما عن أول مشاجرة تعرض لها السقا في حياته فقال:"كنت عائداً في الليل ، وكنت راكب جاموسة وسط عدد كبير من الاشخاص، وفجأة وجدت قرية بأكملها تضربني بجريد النخل وكان عمري خمسة عشر سنة".

وأشار السقا الى أنه لم يكن لديه أصدقاء من عمره انما أكبر منه.

وخلال الحلقة ، طلب أحمد سعد من السقا أن يغني ، فأدى مع عمرو سعد أغنية "مبقاش أنا" لاصالة الفن العربي أصالة نصري ، لكن السقا قدم اعتذاره بشكل رسمي لأصالة وصناع الأغنية، وذلك بسبب غنائه لها.

كما كشف أحمد السقا عن أمنية كان يأمل أن يحققها قبل دخوله مجال الفن والتمثيل حيث قال:"كان حلمي من الطفولة لو لم أصبح ممثلاً، أن أكون مصارع للثيران". وتابع :" كنت أربي عِجال في الأسطبل وأحضر قماشة حمراء ، طلع العجل يراني بلوني الأبيض والأسود وليس الأحمر".

وعلق عمرو سعد على كثرة ذهاب السقا إلى الجنازات ، وقلّة مشاركته في الافراح والمناسبات ليرد السقا قائلاً:"أنا بطبعي يمكن أن أعتذر عن عيد ميلاد ، وحفل زفاف، لكن لو كان شخص يعني لي في وقت الشدّة لا أستطيع أن لا أبقى إلى جانبه".

وقاطعه أحمد سعد قائلاً:"أنا لا أستطيع أن أكون إلى جانبه ، ولدي مشكلة في تقديم الواجب"، ليرد عليه السقا:"يجب أن تتخلص من هذه العادة كي تجد أحداً يقف إلى جانبك".

 وخلال الحلقة ، قدم أحمد السقا أغنية جديدة بعنوان "رجالة من يومنا" على طريقة التريو الغنائي مع أحمد وعمرو سعد.