أجواء من المرح في حلقة "الليلة دوب" مع جوزيف عطية وزينة مكي وماريلين نعمان وأبو

16:50
13-06-2024
أجواء من المرح في حلقة "الليلة دوب" مع جوزيف عطية وزينة مكي وماريلين نعمان وأبو

أطل كل من النجمين اللبنانيين جوزيف عطية وماريلين نعمان، والممثلة اللبنانية زينة مكي، والنجم المصري أبو في برنامج الألعاب الليلة دوب الذي يقدمه الممثل المصري حسن الرداد، وهو النسخة المعربة من البرنامج الأميركي الشهير "That’s my Jam” ، على قناة MBC.

وفي هذه الحلقة تنافس كل من جوزيف عطية وزينة مكي مع ماريلين نعمان وأبو.

وشهدت الحلقة عدة تحديات اختبرت المتنافسين في معلوماتهم وذاكرتهم الفنية، وقدرتهم على إيصال أفكارهم تحت ضغط وقت محدّد للإجابة.

وخلال التحدي الأول "عالطاير" غنى جوزيف عطية معظم الأغاني وسط أجواء مبهجة.

وكان هناك تحدي جديد لأول مرة في البرنامج حيث يقوم المشتركون بتلحين الأغنية على طريقة أي كلمة تظهر لهم على الشاشة.

وفي تحدي "متخافش من الspeaker” يجب على كل فريق أن يوضح الأغنية التي ظهرت له بصوت صفارة أم يبكي مثل الأطفال حيث اختارت زينة البكاء كالأطفال، واختار أبو الصفارة.

أما في التحدي الأخير "غني أو تتغسل" فغنى جوزيف عطية أغنية "قصر حبك" للفنان السعودي أصيل أبو بكر، وقدم أبو أغنية "عمري كلو" لملك الرومنسيّة وائل كفوري.

وانتهت الحلقة بفوز ماريلين نعمان وأبو على جوزيف عطية وزينة مكي.

وكانت قد أعلنت قناة mbc1 عبر حسابها الرسمي على انستغرام، عن برنامج "الليلة دوب that’s my jam” حيث نشرت البرومو الرسمي للبرنامج، و ظهر حسن الرداد بلوك جديد بنظارة محدثاً الجمهور بعفوية، ممازحاً "مين فينا ما بيحبش المزيكا؟، أو ما لعبش لعبة كاريوكي مع صحابه بصوت إنما إيه.. اللهم إحفظنا، بس احنا الليلة دي جايين نلعب، و المزيكا مش هتقف طول الوقت ولا الضحك كمان، أنا حسن الرداد، و ده أجمد يرنامج هتشوفوه على mbc”.

كما علقت mbc على البرومو كاتبة "مين فينا لا يحب الموسيقى؟ لا تنسوا متابعتنا مع البرنامج الترفيهي الموسيقي الجديد، الذي سيكون مساحة للقاء نجوم من العالم العربي، في قالب مختلف مليء بالغناء و المرح و التحديات في "الليلة دوب that’s my Jam”.