آمال ماهر تطرب جمهور الكويت وهذا ما فعلته مع عبدالله الرويشد

آمال ماهر تطرب جمهور الكويت وهذا ما فعلته مع عبدالله الرويشد

تحت شعار "ليلة الطرب والإحساس"، وفي ظل حضور جماهيري كبير، أحيت النجمة المصرية آمال ماهر، حفلاً غنائياً في دار الأوبرا الكويتية، بقيادة المايسترو تامر فيظي.

وقدمت آمال ماهر على المسرح الوطني، مجموعة من الأغاني المصرية والخليجية، وأغاني الزمن الجميل لعبد الحليم حافظ، و"كوكب الشرق" أم كلثوم.

ومن أبرز ما قدمته آمال ماهر، أغاني "من السنة للسنة"، و"لوكان بخاطري"، و"غاب"، و"اللي قادرة"، و"اتقي ربنا فيّ"، و"ياعيني عليكي ياطيبة"، و"قالوا بالكتير".

وكان قد اصدر وسم "#آمال في الكويت" الترند على إكس الكويت و مصر وفي عدد من الدول العربية، حيث انهالت ردود فعل الجمهور وتداولوا مقاطع فيديو من أغانيها التي قدمتها في الأمسية، وسط إشادة كبيرة بصوتها، حيث علق الملحن فهد الناصر عبر "إكس": انفجرت العُرَب في دار الأوبرا.. وسال دم السلطنة".

وحرصت آمال خلال الحفل على دعم الفنان الكويتي عبد الله الرويشد في أزمته الصحية الأخيرة حيث تغنّت بإحدى أغنياته كنوع من المساندة عقب الوعكة الصحية التي ألمّت به... وقدّر الحضور هذا الموقف وتفاعلوا معها بقوة.

وأشاد الجمهور بلفتة آمال على المسرح تجاه عبدالله الرويشد، حيث أدت إحدى أغانيه "العيون" والتي أصدرها منذ 4 سنوات، من كلمات علي مساعد، وألحان عبدالله الرويشد من ألبوم "وطن عمري".

ووثقت آمال ماهر إطلالتها على المسرح، عبر حسابها على إنستغرام، ووجهت رسالة شكر بعد النجاح الذي حققته كاتبة: "شكراً من القلب جمهور الكويت كانت ليلة رائعة بوجودكم".

وتألقت آمال بفستان طويل، أسود اللون، ذي ذراع شفاف، ومكياج هادئ، وتسريحة شعر منسدل.

يذكر أن آخر أعمال آمال ماهر أغنية "أنا كويسة"، التي طرحتها عبر قناتها الرسمي على يوتيوب في الفترة الأخيرة، حيث حققت نجاحًا كبيرًا عبر المنصات الرقمية.