هذا ما كشفه المنتج محمد حفظي عن هيفاء وهبة وشيرين عبد الوهاب!

13:00
19-12-2017
هذا ما كشفه المنتج محمد حفظي عن هيفاء وهبة وشيرين عبد الوهاب!

في الحلقة الأسبوعية من برنامج "أنا وأنا" الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري عبر شاشة"ON E"، تمّ إستضافة المؤلف والمنتج محمد حفظي الذي أدْلى بتصريحات يقولها لأول مرة!

ففيما خصّ الأزمة التي مرت بها الفنانة شيرين عبد الوهاب مؤخراً بسبب فيديو "البلهارسيا"، علّق حفظي على الأمر قائلاً: " رد الفعل أزعجني شخصياً لأن أي عمل لي أو كلمة أقولها في برنامج يمكن أن يعرضني لمساءلة، فلا بد أن نكون مسؤولين عن كلامنا، وخاصة سوشيال ميديا بتكون المحاكمات فيها أعنف".
وأضاف خلال لقائه أنّ شيرين صديقة له، وعفويتها تسبّب لها مشاكل، وما قالته كان كبيراً لأنها شخصية عامة، لافتاً إلى أنه تقبّل اعتذارها، كما أن من حق أي أحد يقبل إعتذارها أو العكس معتبراً أنّ وصول هذه المشكلة للقضاء كان أمراً مبالغ فيه.
من جانب آخر، كشف المنتج محمد حفظي على أنّ هناك عدد كبير من الممثلات اللواتي يرفضْنَ أداء مشاهد تتضمّن قُبلة ورفض تسمية هؤلاء النجمات وأشار إلى أنّ نسبة كبيرة من الجمهور يرفض القُبل في السينما رغم أنها كانت مسموحة في السابق ضمن الأعمال السينمائية المصرية.
وأردف ليقول:" هذا الفيلم الذي رفضته عدداً من الممثلات لأنه يتضمّن قبلة عادت قدّمته الممثلة ياسمين رئيس وقبلت الدور مع القُبلة لأنها ضرورية ضمن سياق الأحداث وليست بهدف الإغراء".

وخلال الحلقة نفسها، كشف حفظي لأول مرة أنّ فيلم "آخر كلام" الذي قدّمت دور البطولة فيه الفنانة مادلين مطر إلى جانب الممثل حسن حسني كان في الأساس معروضاً على النجمة هيفاء وهبي حينما إجتمعت ذات مرة مع حفظي وطلبت منه التعاون معاً، وهذا الفيلم مستوحى من فيلم ألماني لكن تفاجأ حفظي بعدها بأنّ المنتج محمد السبكي طلب من مؤلف آخر إقتباس القصة مع تعديل في النص ما جعل حفظي وهيفاء يعتذران عن هذا الفيلم.