خلاف نادية الجندي ورانيا يوسف إلى العلن مُجدداً بسبب أبلة فاهيتا!

9:00
15-01-2018
خلاف نادية الجندي ورانيا يوسف إلى العلن مُجدداً بسبب أبلة فاهيتا!

لا يغفل عن أحد كافة تفاصيل الخلاف القائم بين الممثلتيْن نادية الجندي ورانيا يوسف وذلك بسبب خلافات شخصية بينهما محورها المنتج محمد مختار الذي كان زوج نادية الجندي من ثمّ تمّ الطلاق ليتزوّج بعدها رانيا لكن عادا وإنفصلا، وفي معظم اللقاءات الإعلامية للممثلة رانيا يوسف تُشير إلى أنّ نادية الجندي كانت إحدى أسباب الخلافات مع طليقها محمد مختار قبل إنفصالهما.

وعاد الجدل حول هذا الخلاف مُجدداً حينما أطلّت الممثلة رانيا يوسف في الحلقة الأسبوعية من برنامج أبلة فاهيتا يوم السبت الماضي عبر شاشة CBC لكن هذه المرة بعيداً عن الأسلوب الحواري بين سؤال وجواب إنما جاء في إطار كوميدي ساخر !
وفي التفاصيل، لقد طلبت أبلة فاهيتا من رانيا يوسف أن تتخيّل نفسها في رحلة سفر ومعها عدد من المشاهير الذين وقعت بينها وبينهم مشادات عنيفة. وعدّدت لها أسماء هؤلاء المشاهير برفقتها في الرحلة :غادة عبد الرازق، زينة، بوسي شلبي، محمد مختار ونادية الجندي. وقالت فاهيتا لضيفتها "في حال خطفتكم قبيلة إفريقية، إختاري إحدى هؤلاء المشاهير لتقدّميه كطبق طعام أساسي للخاطفين". فإختارت يوسف الممثلة نادية الجندي بطريقة غير مباشرة حيث أجابت رانيا بطريقة ساخرة وهي تقلّد الجندي قائلة : " بونو بونو في الحب نونو".

في مقلب آخر، لقد تطرّقت رانيا خلال مقابلتها مع أبلة فاهيتا إلى العديد من المواضيع وأدلت بالعديد من التصريحات أهمها أنها لو كانت رجلاً لأرادت الزواج من الممثلة منى زكي لأنها أنثى لطيفة، كما اعترفت رانيا بتعرّضها للتحرّش من أحد الفانز حينما رغب بإلتقاط صور سيلفي معها، وكشفت عن مفاجأة مشاركة ابنتها لها في بطولة عمل فني جديد.