ياسمين عبد العزيز تحسم جدل خلافها مع بدرية طلبة

ياسمين عبد العزيز تحسم جدل خلافها مع بدرية طلبة

نفت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز كل الأخبار التي تم تداولها حول خلافها مع مواطنتها الممثلة بدرية طلبة ، وذلك بسبب عدم حضور ياسمين حفل زفاف ابنة بدرية.

في التفاصيل، نشرت ياسمين عبد العزيز عبر حسابها على فيسبوك صورةً تجمعها مع بدرية طلبة وعلّقت عليها كاتبةً:"بدرية يعني الطيبة والجدعنة كلها، يلا أشوفك قريّب عشان بإذن الله نكسّر الدنيا كالعادة".

بدورها، كتبت بدرية طلبة رسالة عبر صفحتها على فيسبوك جاء فيها:"بحبك يا بنت قلبي وروحي".

وكانت بدرية طلبة قد احتفلت بزفاف ابنتها في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن.

في سياق منفصل، كانت ياسمين عبد العزيز قد طرحت في وقت سابق إعلانها الجديد الذي قدمته مع الفنان عبد الباسط حمودة، لإحدى شبكات المحمول حيث هنأها طليقها الممثل المصري أحمد العوضي.

وكتب العوضي تعليقًا على منشور شاركته ياسمين عبد العزيز، عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك: "مبروك يا سمسم، لترد عليه الأخيرة: الله يبارك فيك يا عوضيكو".

وحصد تعليق العوضي وياسمين تفاعلًا واسعًا من قبل جمهورهما، مشيدين بعلاقتهما وحبهما لبعض حتى بعد الانفصال.

وكان أحمد العوضي قد تحدث عن إمكانية عودته لطليقته الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز وذلك في مداخلة هاتفية ضمن برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الاعلامي عمرو الليثي عبر قناة الحياة و كشف عن احتمال تعاونهما فنياً.

وقال أحمد العوضي خلال المداخلة الهاتفية أنه من الممكن أن يتعاون مع ياسمين عبد العزيز في فيلم سينمائي مؤكداً أنه يتشرف بذلك.

أما عن إمكانية عودته إلى ياسمين عبد العزيز ، فقال العوضي أنه يحب ياسمين كثيراً ، وأنه يوجد احترام وحب بينهما ، مشيراً إلى أنها باركت له في مسلسل "حق عرب" ، كما أنه لا يوجد خلافات.

وتابع:"لو أراد الله لنا الرجوع فسنرجع، ولو رجعنا فبالتأكيد سنعلن عن ذلك ، ياسمين تمثل لديَّ شيئاً كبيراً جدًا، مثلما أنا لديها، وأتمنى لها كل الأمور الجميلة في الدنيا".