وليد توفيق لشيرين عبد الوهاب:"انتبهي لصوتك وفنك وجمهورك"

وليد توفيق لشيرين عبد الوهاب:"انتبهي لصوتك وفنك وجمهورك"

حرص النجم العربي وليد توفيق على توجيه رسالة دعم للنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب وذلك بعد أزماتها مع طليقها الفنان حسام حبيب وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

ونشر وليد توفيق عبر حسابه على انستغرام مقطع فيديو قال فيه:"شيرين عبد الوهاب، صوت جميل جداً وإحساس كبير وأحببناكِ كلنا، وأول مرة سمعتك بـ آه يا ليل وكان اسمك شيرين أحمد وجلسنا أنا وأنتي وفضل شاكر في الاستديو، وذهلت بإحساسك وطريقة غنائك لأن الفنان ليس فقط صوت جميل، ولكن يجب أن يكون لديه شخصية وكاريزما من رب العالمين وكل هذا موجود لديكِ".

وأضاف وليد توفيق: اليوم أرى على سوشيال ميديا أن شيرين لديها مشاكل لكن هذا الصوت لا يستحق أن يكون لديه مشاكل، وأنا راهنت على صوتك في مقابلة عندما سألت من إحدى الإعلاميات من ترى من الشابات الجدد تتمتع بصوت مميز، وله مستقبل قلت لها مصر فيها أصوات جميلة جداً لكن يوجد صوت مميز اسمه شيرين أحمد ستكون من المطربات الاوائل في العالم العربي والمميز بغنائها وشخصيتها، وفعلًا اليوم أصبحتي شيرين عبد الوهاب واليوم أغنياتكِ منتشرة".

واختتم وليد توفيق رسالته قائلًا: أتمنى أن تتركي المشاكل وراء ظهرك وتنتبهي لصوتك وفنك وجمهورك، وتعودي لنا بطلة جديدة وضحكتك الجميلة على المسرح وتكوني في أحسن حال".

تجدر الإشارة إلى أن وليد توفيق كان قد طرح أغنيته الجديدة "ببعت السلام" باللهجة المصرية على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات هاني عبد الكريم، توزيع أكرم عادل ، واخراج راي حاج.

من جهتها ، كانت قد طرحت شيرين عبد الوهاب أغنيتها الجديدة بعنوان "وما زال عالبال" عبر قناتها على يوتيوب قبل أن تحذفها شركة روتانا، كما طرحتها عبر حسابها على اكس، وهي من كلمات تامر حسين ، ألحان مدين ، وتوزيع توما.

أيضاً، كانت قد أطلقت خلال الأيام الماضية أغنية "هنحتفل" من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما، أغنية "بتمنى أنساك" من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع موسيقي توما، وأغنية "اللي يقابل حبيبي" من كلمات تامر حسين ، ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي أمين نبيل، الا أنّ موقع يوتيوب حذف الأغاني وذلك استجابةً لشكوى رسمية من روتانا تتعلق بحقوق الطبع والنشر.