هيفاء وهبي كالفراشة على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي

تصدرت النجمة الجماهيرية هيفاء وهبي الترند على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي بدورته السابعة والسبعين التي انطلقت أخيرًا.

وأطلت هيفاء في المهرجان بفستان أشبه بستايل الفراشة، جمع اللونين الأسود والبنفسجي. فستان طويل أسود من أقمشة الساتان، مع ذيل طويل من اللون البنفسجي على شكل فراشة، ونسقت معه قفازات شفافة باللون الأسود.

واعتمدت هيفاء على المكياج القوي وقوامه أحمر الشفاه الوردي، كما نسقت مع الإطلالة مجوهرات بارزة كانت عبارة عن سلسلة عريضة وأقراطًا لمّاعة. ففي مشهدٍ استثنائي، وقفت هيفاء وهبي أمام عدسات المصوّرين الأجانب بعدما نادوها بجميع اللغات لالتقاط صور مميّزة لها، ليتصدّر إسمها الترند على منصّة إكس بعد التداول الكثيف لهذا الفيديو.

وزيّنت صور هيفاء وهبي صفحات المجلات العالميّة، فأطلّت بكامل أناقتها بصورٍ نُشرت عبر وسائل إعلاميّة عربيّة وأجنبيّة باللغات الفرنسيّة والإنكليزيّة والإيطاليّة وصولاً إلى الفيتناميّة وغيرها.

ومن بين أبرز العبارات الّتي وردت في مقالات الصحافة العالميّة، نذكر "هيفاء وهبي سرقت الأنظار على السجادة الحمراء"، "برافو هيفاء، لقد فاجأتينا بإطلالتك".

من جهة أخرى، تستعد هيفاء وهبي لإحياء حفلاً غنائياً ضمن مهرجان موازين إيقاعات العالم في 24 حزيران / يونيو المقبل على منصة النهضة في الرباط.

أعربت هيفاء وهبي عن سعادتها للقاء جمهورها في المغرب حيث نشرت بوستر حفلها عبر صفحتها على انستغرام وأرفقته بالتعليق التالي:"سعيدة وكلي فخر للقاء الجمهور المغربي الحبيب ضمن فعاليات أهم المهرجانات في الوطن العربي مهرجان موازين العريق بمملكة المغرب".

وتابعت:"موعدنا يوم 24 يونيو على منصة النهضة في أمسية يدق لها قلبي للقاء الناس الذين اشتقت لهم من قلبي حماسا".

في سياق منفصل، كانت هيفاء وهبي قد أطلقت أخيراً أغنية "يا نحلة" وهي من كلمات مصطفى حسن وألحان بلال سرور، ويقول مطلعها: "علشان أنضف وأفوق محتاجة غسالة ومسحوق وآخد مشاعري فومين وأنقعها في كلور وأعصر قلبي وأسيبه يومين في الشمس منشور. كان بقعة كان تيت تيت تيت كان فيروس بالزور".

وأكدت هيفاء وهبي أن الأغنية تتحدث عن القدرة على تطهير النفس من العلاقات السامة.