شيرين أبو العز تدخل القفص الذهبي بحضور المشاهير

إحتفلت الممثلة شيرين أبو العز بزفافها أمس على رجل الأعمال محمد صالح حيث أقيم الحفل في صيدا بحضور العائلة والأصدقاء وبعض المشاهير.

في التفاصيل، تألقت شيرين أبو العز بفستان حمل توقيع المصمم صادق الماجد حيث تميز بالقماش البرّاق مع اللؤلؤ والخرز، كما اختارت تسريحة شعر الكعكة المرفوعة وطرحةً متوسطة الطول ، واعتمدت مكياجاً ارتكز على الدرجات البنيّة.

وخلال الحفل أطلت شيرين بفستان أبيض آخر مع قفازات طويلة مزخرفة ، واعتمدت تسريحة الشعر المفرود مع أكسسوار أبيض على الرأس.

ونسّق العريس إطلالته معها حيث ارتدى بدلةً بيضاء مع القليل من الزخارف.

وكانت الرقصة الأولى لشيرين ومحمد صالح خلال الزفاف على وقع أنغام أغنية "سبب فرحتي" لأصالة الفن العربي أصالة نصري والنجم المصري أحمد سعد.

كما أحيا الحفل الفنان اللبناني ماهر جاه وأشعل الأجواء.

وحضرت الممثلة السورية هبة نور حفل زفاف شيرين أبو العز ومحمد صالح حيث شاركت بعض اللقطات عبر الخاصية القصصية في حسابها على انستغرام.

وتداول الجمهور عدد من الصور والفيديوهات لحفل الزفاف متمنياً للعروسين السعادة والفرح.

من جهة أخرى، كانت قد شاركت شيرين أبو العز في فيلم "ولا غلطة" حيث كان من بطولة كل من زياد برجي وجيسي عبدو بالإضافة إلى فؤاد يمين ، أنجو ريحان ، سلطان ديب ، ختام اللحام ، والعمل من تأليف فؤاد يمين ، وإخراج سعيد الماروق.

وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول مصمم أزياء يخضع إلى تقنية علاج نفسي جديدة ، على أمل مساعدته على التغلب على خوفه من الارتباط ، وهروبه الدائم من العلاقات العاطفية عند وصولها إلى المراحل الرسمية.

كما شاركت شيرين أبو العز في الجزء الأول والثاني من مسلسل "الحرملك" إلى جانب باسم ياخور، سامر المصري ، درة، قيس الشيخ نجيب، صفاء سلطان ، رنا أبيض ، جيني أسبر، هبة نور ، أحمد فهمي ، وعدد آخر من الممثلين. وهو من تأليف سليمان عبد العزيز، وإخراج تامر اسحاق وهنادي عطية.