بالفيديو- ستيفاني صليبا تحتفل بعيد ميلادها بعد غياب

بالفيديو- ستيفاني صليبا تحتفل بعيد ميلادها بعد غياب

بعد غياب طويل عن الأضواء، احتفلت الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا أمس بعيد ميلادها بحضور عدد من المشاهير والأصدقاء.

وظهرت ستيفاني صليبا وهي ترقص أثناء قطع قالب الحلوى المُضاء الذي نسقت ألوانه مع فستانها.

كما نشر بعد أصدقاء ستيفاني لقطات من الاحتفال الضخم عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث تضمن الحفل مفرقعات نارية أطلقت في الهواء.

الجدير بالذكر أن ستيفاني صليبا كانت قد شاركت في بطولة مسلسل "التحدي" في الجزء الثاني إلى جانب بسام كوسا ، بالإضافة إلى كل من كارمن لبس ، باسم مغنية ، وسام حنا ، سلطان ديب ، وسام برق ، بياريت قطريب ، وآخرين، والعمل من تأليف مؤيد النابلسي، وإخراج مروان بركات.

وتدور أحداثه عندما تبدأ معركة عامر بدران (بسام كوسا) بعد خروجه من السجن لمواجهة المحقق جاد (باسم مغنية) من جديد، والعمل مع الدون في تجارة الممنوعات لتتصاعد الأحداث.

كما شاركت ستيفاني في مسلسل "سنوات الجريش" الذي عُرض في موسم رمضان 2022 حيث كان من بطولة نخبة من النجوم الخليجية والعربية ومن بينهم حياة الفهد، حسن البلام ، علي السبع، حبيب غلوم، ليلى السلمان، وآخرين.وهو من تأليف محمّد النابلسي وإخراج مناف عبدال وإنتاج شركة" الفهد للإنتاج الفنيّ".

 المسلسل دراميّ تاريخيّ يتناول فترة الحرب العالميّة الثانية وإنعكاساتها على عدد من الدول العربيّة، وتدور أحداثه عام 1940 وينقل الواقع المرير والمُعاناة التي عاشتها الشعوب في تلك الفترة.

أيضاً شاركت في بطولة مسلسل "داون تاون" إلى جانب أمل بوشوشة ، سامر اسماعيل ، عبد المنعم عمايري ، كارمن لبس ، هبة نور ، إلسا زغيب، وآخرين. وهو من تأليف محمود إدريس ، وإخراج زهير قنوع .

وتدور أحداثه في إطار تشويقي حيث يحاول "نوح" بجميع الطرق الانتقام من " جون"، قاتل شقيقه لؤي، في نزال قتالي، وتتصاعد الأحداث بعد حبه لتمارا (ستيفاني صليبا).

بالإضافة إلى عدد من الأعمال الأخرى ومنها "الساحر" ، "دقيقة صمت" ، "كارما" ، "فوق السحاب" ، "شبابيك" ، و"مثل القمر".