هل يُحاوِل البعض إفتعال الخلافات بين نجوى كرم وإليسا؟!

هل يُحاوِل البعض إفتعال الخلافات بين نجوى كرم وإليسا؟!

على ما يبدو أنّ البعض يُحاول الإصطياد في الماء العكر كي يخلق خلافات جديدة بين كل من شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم وملكة الإحساس إليسا!

في التفاصيل، كانت قد أثيرت بلبلة في السابق حول خلاف قائم بين نجوى وإليسا منذ عدة سنوات وتجدّد حول مسألة "نجمة روتانا الأولى" ومعهما النجمة الذهبية نوال الزغبي إلّا أنّ جميع الأطراف نفت هذا الخلاف خلال الشهور الأخيرة.
أما مستجدات ذلك، فبدأت بعدما تفاعل روّاد تويتر مع تصريح الفنانة نجوى كرم مؤخراً بأنّ السياسة تفرّق والفنّ يجمع، ليعلّق أحد المتابعين "اليسا، هل سمعتِ؟"، وعندما ردّ معجبو إليسا عليه، قال "خسئت أنت وإياها". بدورها، أعادت نجوى كرم نشر التغريدة الأخيرة معلّقة "حلوة الإيجابية!!!"، وهو الأمر الذي استفزّ جمهور إليسا رغم انّ البعض اعتبر تغريدة شمس الأغنية غير موجّهة ضد ملكة الإحساس.

بعد ذلك، قام بعض الناشطين على تويتر بلفت النظر على أنّ إليسا وضعت علامة إعجاب على تغريدة ورد فيها ما يلي:"عندما كانت نجوى كرم في روتانا: إليسا الأولى. خرجت نجوى من روتانا: بقيت إليسا الأولى. عادت نجوى لروتانا: ظلت إليسا الأولى. الأرقام: إليسا، الجوائز: إليسا، المبيعات: إليسا، الشهرة: إليسا، الانتشار: إليسا، السوشيال ميديا: إليسا، الاستقرار: إليسا.عن أيا إيجابية بقى بدنا نحكي؟!".

هنا تطرح التساؤلات عمّا لو كان يُحاول البعض خلق خلافات جديدة بين نجمتيْن من أهم نجمات لبنان والعالم العربي!