هل ستتزوج دانييلا رحمة قريباً؟

هل ستتزوج دانييلا رحمة قريباً؟

مازح الإعلامي السوري مصطفى الآغا الممثلة اللبنانيّة دانييلا رحمة في فيديو جمعهما سوياً مع الإعلاميّة المصريّة وفاء الكيلاني، خلال مشاركتهم في منتدى الإعلام العربي في دبي.



وشارك مصطفى الآغا فيديو عبر صفحته على انستغرام جمعه بدانييلا رحمة ووفاء الكيلاني، حيث ظهر مصطفى الآغا في الفيديو وهو يقول "وفاء متزوّجة، ودانييلا ستتزوّج بعد قليل"، وتساءل بصوت مرتفع "هل نقول إسم العريس؟".

وتفاعلت دانييلا رحمة مع سؤال مصطفى الآغا بالهروب منه، فعلّق الأخير بطرافة على الفيديو: "ليش هربت دانييلا رحمة؟".

لاقى الفيديو تفاعلاً كبيراً من رواد الانترنت الذين تساءلوا عما اذا ستكون دانييلا رحمة عروس سنة 2024، حيث تلاحق دانييلا رحمة شائعة ارتباطها بالنجم السوري ناصيف زيتون منذ مدة، فهل سيعلنان ارتباطهما رسمياً قريباً؟

وبعد محاولتهما إخفاء وجود علاقة بينهما، استطاع مقدم برنامج "كاربول كاريوكي"، الفنان السعودي هشام الهويش، الإيقاع بالفنان السوري ناصيف زيتون ليذكر، اسم الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة، بعد انتشار الشائعات بكثرة حول وجود علاقة حبّ تجمعهما.

وخلال الحلقة التي حلّ زيتون ضيفاً فيها في "كاربول كاريوكي"، حاول الهويش أن يجبر زيتون على الاعتراف بأن أغنيته الجديدة، "كاراميلا"، هي على نفس وزن اسم دانييلا، إذ قال له: "طلّع الاسم، كل الأمة العربيّة تعرف به إلا أنت"، لينطق زيتون اسمها، ليعتبر البعض ان أكد بذلك شائعات علاقتهما. وبعد عرض الحلقة، تفاعل رواد الانترنت بشكل كبير مع فيديوات من مقتطفاتها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

يذكر أن آخر أعمال دانييلا رحمة مسلسل "للموت 3"، والذي قدمت بطولته بأجزائه الثلاثة الى جانب الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن ونخبة من نجوم لبنان وسوريا.