هكذا احتفلت نادين نسيب نجيم بعيد ميلاد خطيبها

هكذا احتفلت نادين نسيب نجيم بعيد ميلاد خطيبها

احتفلت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، مساء أمس بعيد ميلاد خطيبها ناريغ ناربيكيان، وسط أجواء من الرقص والرومنسية، بحضور عدد من النجوم وأصدقاء الثنائي المقرّبين.

في التفاصيل، نشرت نادين نسيب نجيم، عبر الخاصية القصصية على حسابها الرسمي في إنستغرام، لقطات عدّة من حفل عيد الميلاد، وثّقت من خلالها أجواء الفرح والرقص التي طغت على الإحتفال، وظهرت نادين الى جانب خطيبها وهي تقبّله وتحضنه في غاية الرومنسيّة.

كما شاركت نجيم صوراً تجمعها بشريكها، وأرفقتها بعبارة تعني باللغة العربيّة التالي: " عيد ميلاد سعيد يا حبّي". في حين أغلقت خانة التعليقات تجنّباً للانتقادات السلبيّة.

وقد حضر الحفل عدد من النجوم الذين احتفوا مع الثنائي بهذه المناسبة، وكان أبرزهم المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، الذي تجمعه بنادين علاقة صداقة قويّة.

وتداول روّاد مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير، عبر المنصّات كافة،  صور الحفل ومقاطع الفيديو، حيث تفاعل معها الجمهور مثنين على علاقة الحب المتينة التي تجمع نادين نجيم بخطيبها، كما لاحظوا مدى سعادة نادين وراحتها.

من جهة أخرى، كانت قد تحدّثت نادين نسيب نجيم، في الآونة الأخيرة، خلال لقائها في برنامج " بيت السعد"، مع أحمد وعمرو سعد عن علاقتها بخطيبها، إذ كشفت أنّ قصّة حبّهما بدأت منذ سنوات عدّة، وليست حديثة، كما أنّها وخطيبها مرّا في كل المواقف والإختبارات، جازمة أنّها متأكدة من قرارها بالإرتباط به،  بنسبة تصل الى 95 في المئة.

وصرّحت أيضاً نجيم حينها، أنّ شريكها مرح، ومتعلّم، ويدعمها دائماً، فضلاً عن أنّهما يشبهان بعضهما كثيراً.

في سياق منفصل، كانت قد أطلقت نادين نسيب نجيم، منذ فترة علامتها التجارية الخاصة، والتي تعنى بمستحضرات التجميل، وحملت منتجات نجيم التجميليةّ إسم " نادين نجيم بيوتي".

بعيداً عن ذلك، كانت قد أعلنت نادين نسيب نجيم في وقت سابق، عن تغيّبها عن الموسم الرمضاني المقبل، وكان آخر أعمالها،  مشاركتها  في بطولة مسلسل 2024 مع الممثل السوري محمد الأحمد و الممثل القدير رفيق علي أحمد، كارمن لبّس ونخبة من نجوم الدراما.

مسلسل 2024 هو من تأليف بلال شحادات، إخراج فيليب أسمر، وإنتاج شركة "سيدرز أرت برودكشن"، لصاحبها المنتج صادق الصبّاح.

ويعدّ العمل، الجزء الثاني من مسلسل 2020، الذي كان قد عُرض قبل أربع سنوات، من بطولة نادين نسيب نجيم، وقصي خولي.