هاني شاكر يغني اللهجة اللبنانية في أغنيته الجديدة

هاني شاكر يغني اللهجة اللبنانية في أغنيته الجديدة

يحضّر أمير الغناء العربي هاني شاكر لأغنية لبنانية جديدة ، وذلك على هامش تواجده في بيروت لإحياء حفل غنائي هذا السبت في O Beirut.

في التفاصيل، تحمل أغنية هاني شاكر الجديدة عنوان "يا ويل حالي" ، وهي من كلمات الشاعرة راميا بدور، ألحان هيثم زياد، توزيع وتسجيل بودي نعوم.

سبق وأن غنى هاني شاكر اللهجة اللبنانية بأغنية حملت عنوان "كيف بتنسى" ، وهي من ألحان وليد توفيق حيث تم إصدارها عام 2021.

من جهة أخرى، كان هاني شاكر قد شارك جمهوره بفيديو له يعلن عن موعد حفله في لبنان عبر حسابه الرسمي على انستغرام، وعلق على الفيديو كاتباً: "جمهوري الحبيب في لبنان لقائي معاكم يوم 18 مايو، والحفل هيبقى أجمل بوجودكم معايا على مسرح O Beirut ".

وفور مشاركة الفيديو انهالت التعليقات من الجمهور، الذي عبّر عن حماسه للحفل، وكانت من بين أبرز التعليقات "ناطرينك هتنور لبنان"، "بالتوفيق والنجاح الدائم"، "الف مبروك"، وغيرها من التعليقات.

تجدر الإشارة إلى أن الحفل من تنظيم ميشال عويس وشركة Hawks Production، وبرعاية إعلامية لأغاني أغاني وLBCI.

في سياق منفصل، كان قد أصدر هاني شاكر أغنية جديدة تحمل اسم "حلمت" على طريقة Lyrics video وهي من كلمات محمد حجازي ، ألحان حاتم عزت، وتوزيع ميدو عاطف.

وجاء في المقاطع الاولى من الأغنية الكلمات التالية : "حلمت و شوفتني بعاني .. بعافر وايا عصياني .. ودمعة ف عيني قتلاني .. ومش لاقي طريـق امشيه .. وشوفت ذنوب محوطاني .. وكان بيضلني شيطاني .. وخاني ذكائي و اذاني .. وخوفي ازاي يارب ادريه .. يارب في تهتي قويني .. تعبت يارب اهديني .. و من تفكيري احميني يارب القوة كلها بيك ".

هذه الأغنية تحمل في كلماتها دعاء يتلاءم مع شهر رمضان، ولقد قدمه شاكر بإحساس مرهف كعادته ما نال إعجاب محبيه الذين أشادوا بهذا العمل.

أيضاً كان قد طرح هاني شاكر أغنية في وقت سابق بعنوان "إنسى اللي خان"، وذلك في السابع من فبراير/شباط الماضي.

وتتحدّث هذه الأغنية عن الشعور بالألم بسبب تعرّض إلى الخيانة وتدعو إلى نسيان الماضي والتفكير في المستقبل بإيجابية. وهي من كلمات الشاعر بهاء الدين محمد، ألحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد عادل.