هؤلاء نجوم "ليلة النكد" في الكويت

هؤلاء نجوم "ليلة النكد" في الكويت

ينتظر الجمهور الكويتي تجربة غنائية استثنائية مع حفل نجوم "ليلة النكد"، يوم 20 حزيران/يونيو الجاري، في قاعة البركة في الكويت.

ويضم حفل "ليلة النكد" عدداً من النجوم المصريين المعروفين بتقديم الأغاني الدرامية الحزينة: حمادة هلال، رامي جمال، مسلم، فريد، أحمد بتشان، أحمد فريد، وهو من إنتاج (a music) للمنتج أحمد الخالدي.

وقال المنتج أحمد الخالدي، في بيان صحفي إن الحفل يجمع نخبة من النجوم، متطلعًا إلى تقديم تجربة غنائية مختلفة ومميزة، خاصة وأنهم يقفون على أرض صلبة من النجاحات السابقة.

وأضاف الخالدي أن الحفل سوف يزخر بالعديد من المفاجآت، مشيرًا إلى أن هناك برنامجاً متنوعاً ومميزاً لنجوم الأمسية، آملاً أن يكون عند ثقة الجمهور في الكويت.

ويعد حفل "ليلة النكد" الأول من نوعه في الكويت؛ إذ سبق أن أقيم حفلان بعنوان "ليلة الدموع" ولكن في المملكة العربية السعودية، وحققا نجاحاً كبيراً لدى الجمهور السعودي.

وشارك في الحفل كل من رامي جمال، رامي صبري، تامر عاشور، آدم، كما شاركت الفنانة أصالة نصري والفنان والملحن خالد عز، فيما كان الفنان وائل جسار مفاجأة الحفل، وقدموا العديد من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور بشكل ملحوظ على المسرح.