نيكول سابا تطلق أغنيتها الجديدة "الكت كاتي" حصرياً عبر أغاني أغاني

نيكول سابا تطلق أغنيتها الجديدة "الكت كاتي" حصرياً عبر أغاني أغاني

أطلقت النجمة اللبنانية نيكول سابا أغنيتها الجديدة باللهجة المصرية "El Cut Cutty" على طريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسميّة على يوتيوب، وهي تبث حصرياً عبر أغاني أغاني.

الأغنية التي تتميز بإيقاعها الصيفي وأجوائها المرحة، تظهر فيها نيكول وهي تستمتع في الأجواء الصيفية على شاطئ البحر، وترقص على الأنغام الحماسية للأغنية، ناشرةً الطاقة الإيجابية بابتسامتها. وتدعو نيكول بأغنيتها للاستمتاع بالصيف وبجمال البحر مؤكدة أنه يزيل الكآبة من القلب، إذ جاء في كلمات الأغنية: "الكت كاتي
والشط شاطي .. ياصيف بحبك
.. مش عايز اشتي .. انا بكره الغطا
.. وبحب البلبطة .. يااخوانا البحر بيغسل النفسية المحبطة .. ويابحر قول ونادي .. رقص موجك ع الهادي ..وهاجيب عوامتي واجي.. أصلا ده الشط شطي .. البخت بختي .. واليخت ياختي ..والجو جوي .. ظبطلي ضغطي .. البخت بختي .. واليخت ياختي .. بشتري بالغالي .. راحتي وانتختي".

وهذه الأغنية من كلمات الشاعر مصطفى حسن ومن تلحين مصطفى العسل وتوزيع أماديو.

وكانت قد شوّقت نيكول سابا جمهورها لأغنيتها الكت كاتي عبر منشور على منصّة "إكس" حيث شاركت صورة لها على البحر وأرفقتها بتعليق:" أغنية صيفية جديدة في السكّة". وعبّر المتابعين عن حماسهم حيث علّق أحدهم " الصيف أحلى مع أغانيك".

الجدير بالذكر انه كانت قد أطلقت النجمة نيكول سابا مؤخراً أغنية تحت عنوان "خِلصت خلاص" كأول أغنية لها خلال الموسم الصيفي ضمن سلسلة من الأغنيات التي تنوي إطلاقها على مدار الصيف. وحصدت الأغنية بعد شهرين من طرحها على يوتيوب أكثر من نصف المليون مشاهدة، كما قدّمت نيكول في الأغنية وللمرة الأولى، مقطع راب عربي.
وجاءت كلمات أغنية "خلصت خلاص" كالآتي: "كنت أعمل قد مابعمل، ومافيش ولا حاجة عاجباه، ياما قابل حبي بلا مبالاة، كان لازم نطرده من قلبي، واقفل بالقفل وراه، ده الحب بلاه لو بالإكراه، دموعي مابقوش ينزلوا، بشوفه شفاف بهمله، احوالي بعده اتحولوا".

وتعاونت نيكول سابا في أغنية "خلصت خلاص" مع الشاعر مصطفى حسن الذي كتب الكلمات والأغنية من ألحان مصطفى العسال، والإنتاج الموسيقي والميكس والماستر لأماديو وهندسة صوت لوسام فؤاد.

كما أحيت نيكول سابا حفلاً غنائياً في إحدى القرى السياحية في الساحل الشمالي يوم الخميس الماضي 11 يوليو ضمن حفلات صيف 2024.