نوال الزغبي تشوق الجمهور لألبومها الجديد

نوال الزغبي تشوق الجمهور لألبومها الجديد

شوقت النجمة الذهبية نوال الزغبي جمهورها لألبومها الجديد ، وذلك بعد نجاح أغنيتها الأخيرة "من باريس".

في هذا الاطار، نشرت نوال الزغبي تدوينةً عبر حسابها على اكس جاء فيها:"حابة وجهة نظركم للألبوم الجديد ومستمتعة بآرائكم ... بس هلّق أنا مستمتعة بنجاح من باريس".

وأعرب الجمهور عن حماسه لطرح الألبوم الجديد كما هنأها بنجاح أغنيتها الأخيرة.

وكانت نوال الزغبي قد أطلقت أغنية "من باريس" على طريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، وهي من كلمات خالد فرناس وألحان ياسر نور ، توزيع عمرو عبد الفتاح، إنتاج "Umusic” ومن إخراج نضال بكاسيني.

واعتمدت نوال الزغبي في أغنية "من باريس" على إيقاع موسيقي سريع، جاء متماشياً مع الرقصات الاستعراضية المتنوعة التي قدمتها برفقة مجموعة من الفتيات، وذلك وسط أجواء مبهجة، ترجمتها جمل وكلمات الأغنية "من حلاه العقل طاير قلبا يشبه قلبي صاير يدلل حقا يآمر لي حياتي كلها.. من باريس عطره يجيلا كل شي فيه مافي مثيلا وسامة وجهه كفيله تَبهِر العالم لها "، هذا إلى جانب ظهورها بإطلالات مميزة تعددت ألوانها مابين الأخضر والأبيض والأسود.

لاقت الأغنية تفاعلاً كبيراً من رواد الإنترنت الذين أعربوا عن إعجابهم بها مؤكدين أنها ستكون Hit موسم صيف 2024 بامتياز.

وكانت قد علقت نوال على الأغنية قبل صدورها كاتبة: "بكل عمل جديد عم حاول قدّم موسيقى جديدة ما بتشبه شي! وكل مرة بتنصدموا لأنو كتير جديد … وبعدين بتكتشفوا انو العمل رح يكون بصمة وبينضم لتاريخي الفني الكبير متل اللي اتمنيته وحفلة وكتير اغاني … بتمنى تعجبكن".

كما تستعد نوال لطرح أغنية باللهجة المصرية تحت عنوان "قصر الشوق"، وأغنية ثانية باللهجة الخليجية وتحمل عنوان "القدر والشوق".

وفي وقت سابق أطلقت نوال الزغبي أغنية " بحكي عنك" والتي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، وذلك عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، وحملت كلمات الأغنية في طيات معانيها جانباً رومانسياً، يتضمن رسائل لوم وعتاب بين الأحبة، والأغنية من كلمات عمرو المصري، ومن ألحان عمرو الشاذلي.

من جهة أخرى، تستعد نوال الزغبي لإحياء حفل غنائي مميز ضمن فعاليات مهرجان موازين في المغرب، وسيقام الحفل يوم 25 حزيران/يونيو الحالي على مسرح "منصة النهضة".