×

Notice

There was a problem rendering your image gallery. Please make sure that the folder you are using in the Simple Image Gallery Pro plugin tags exists and contains valid image files. The plugin could not locate the folder: media/k2/galleries/18106

"نمبر 1" يُسبِّب خلافاً حاداً بين محمد رمضان وأحمد الفيشاوي!

"نمبر 1" يُسبِّب خلافاً حاداً بين محمد رمضان وأحمد الفيشاوي!

لا ينفك النجم المصري محمد رمضان من إثارة البلبلة حول تصرّفاته، كذلك الأمر بالنسبة للممثل المصري أحمد الفيشاوي لكن هذه المرّة يشتعل خلاف حاد أبطاله كل من رمضان والفيشاوي معاً!

في التفاصيل، يستعد الفيشاوي لطرح أغنية جديدة بعنوان "نمبر 2"، وبما أنّه خلال الآونة الأخيرة بات معروفاً أنّ رمضان يُطلق على نفسه لقب "نمبر 1" خاصة بعد طرحه أغنية بهذا الإسم، إعتبر رمضان أنّ الفيشاوي تعمّد تسمية أغنيته الجديدة "نمبر 2" لتوجيه رسالة ما إلى رمضان.

لذلك، قام رمضان بنشر فيديو ترويجي لأغنية جديدة بعنوان "الدبابة" للرد على الفيشاوي حيث يقول فيها ما يلي:" رقم واحد مش تو ميخصنيش ظروفك.. واخد قراري ولازم أكسب أي فورة.. مع اعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة"، ما يُعد إهانة للفيشاوي الذي سبق وإعترض على فكرة حصر الرقم 1 بفنان معيّن أي رفَض منْح لقب "نمبر 1" لأحد الفنانين.... فكيف سينتهي هذا الخلاف بين الطرفيْن بسبب "نمبر 1" ؟!