نسرين طافش ترد على منتقدي ظهورها على "تيك توك"

أثارت الممثلة السورية نسرين طافش، حالة من الجدل بين متابعيها بعد ظهورها في بث مباشر عبر منصة "تيك توك"، تحدثت فيه عن مواضيع شتى من بينها أهمية إبعاد الأطفال عن "سوشيل ميديا".


وأكثر ما عرَّض نسرين للهجوم طلبها من جمهورها، إرسال أسد كهدية مقابل كشفها أخبارًا حصرية وكواليس أعمالها الفنية التي لم تكشفها مسبقًا.

وتقول نسرين في الفيديو، الذي جرى تداوله على نطاق واسع: "رح قول لكم أخبار فنّية وكواليس مش حاكيتها قبل لا بـ"سوشيل ميديا" ولا بالإعلام، ناطرين الأسد، شكل الأسد مش جايي أو بالطريق، خلص ما رح قول".

وكتبت إحداهن منتقدة: "نسرين طافش كان فيها تكون من أهم نجمات جيلها عربياً، وليس سوريا فقط. لكن مشاكلها الشخصية والخسة الكبيرة اللي برأسها وصلوها لمحل مش حلو أبداً".

وبعد تعرض نسرين للهجوم والانتقادات، قررت الرد عبر منشور مطول شاركته عبر الخاصية القصصية في حسابها على انستغرام تحدثت فيه عن "قذارات سوشيل ميديا".

ولفتت إلى أنها خرجت في بث عبر "تيك توك" قبل عدة أيام، تحدثت فيه عن أهمية مراقبة الأطفال وإبعادهم عن السوشال ميديا، وتطرقت للحديث عن مواضيع شتى من بينها الصحة، والرشاقة، وتطوير الذات، وتفعيل الامتنان والحمد في حياة المرء، وكيفية اتباع نظام صحي يجعل المرء أصغر سنًّا.

وأوضحت أن البث تخلله الكثير من النكات والمزاح مع جمهورها، حتى إن إحدى معجباتها مازحتها كاتبة: "بعتولك حوت وين الأسد؟"، وشددت على أن التكبيس يزيد المشاهدات ووصول المستخدمين.

أضافت: "التكبيس والمزح طبعًا بيعمل جو لأنه برفع الريتش لأنه لازم نمزح نحن مو بدرس مواعظ".

وتابعت نسرين:بس كمية القذارة يللي همشت وألغت ساعتين من البث المفيد المبهج من منفعة ووعي وخير، ومسكوا بمزحة عملوها محور البث بتدل على شحادتهم للترند، وجوع ورخص لركوب أي ترند على أكتاف ناس محترمة وراقية وبتسوى رأسهم". وأوضحت أن أصحاب البثوث السخيفة والمحتوى التافه لا يتم الحديث عنهم وانتقادهم، كما جرى معها.

ومن بعدها شاركت تدوينة عبر حسابها على منصة إكس ذكرت فيها أهم أعمالها الدرامية وعلقت كاتبة: "فخورة بنفسي و بتاريخي الفني و بالأعمال الناجحة الي عملتها في سوريا و مصر و الأردن و لبنان و الإمارات مع اعظم مخرجين سوريين و عرب ، أنا ابنة المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق ابنة المسرح ابو الفنون ، المعهد العالي الذي تتلمذت فيه على أيدي عظماء آمنو بموهبتي و منحوني الثقة".