هكذا روّج وائل كفوري لأغنيته الجديدة

هكذا روّج وائل كفوري لأغنيته الجديدة

روّج ملك الرومنسية وائل كفوري، لأغنيته الجديدة المقرر طرحها، خلال الأيام القليلة المقبلة، بطريقة لافتة، رافضًا الكشف عن عنوانها، وأية تفاصيل أخرى بشأنها.


واختار وائل كفوري تشويق جمهوره من خلال مشاركته عبر حسابه على انستغرام مقطعًا مصورًا من أجواء الكليب، الذي ظهر مليئًا بالطاقة الإيجابية والحماس، وطغى عليه العنصر الشبابي بامتياز.

وكشف كفوري من خلال الكليب بعضاً من كلمات الأغنية التي رددها الشباب: "وعلى كل دقة من قلبي بحبك لآخر دقة".

لاقى الفيديو تفاعلاً كبيراً من الجمهور الذي أعرب عن حماسه لإصدار الأغنية وسماعها، لاسيما أنها تندرج ضمن الإطار الرومانسي الذي يتميز به كفوري، متسائلاً عن موعد طرحها، وسط أمنياته أن تحقق نجاحاً لافتاً.

ويعيش وائل كفوري حالة من النشاط الفني، حيث حظيت أغنيته الأخيرة "الوقت هدية" التي طرحها قبل شهر تقريبًا على إعجاب الجمهور، لما حملته من مفاجآت عديدة سواء على مستوى الإطلالة أو الرسالة التي حملت جانبًا مميزًا من تاريخ لبنان أو الصورة الإخراجية.

واندرجت الأغنية في الإطار الرومانسي باللهجة اللبنانية، حيث صور كفوري الكليب تحت إدارة المخرج دان حداد، وتم اختيار موقعين للتصوير، كان الأول في مقر تلفزيون لبنان في منطقة الحازمية، أما الثاني فكان في مقر مسرح المدينة في منطقة الحمرا.

"والوقت هدية" هي من كلمات وألحان رامي شلهوب، وميكس وماستر جمال ياسين، ومن إنتاج شركة And Beyond، ومن توزيع شركة Digital Sound.

وتقول كلمات الأغنية: "يا وقت إللي عم يمرق على مهلك روق شوي، عشت وشفت كل البشر وحافظهن كرجة مي، غير البشر كلهن هي في شعور جديد عليي نظرتها ضحكتها علموني الوقت هدية".

في سياق متصل، زار وائل كفوري منذ بضعة شهور منزل الشاعر ميشال جحا، ليتفقا على تعاون فني جديد يجمعهما قريبًا، بعد سلسلة النجاحات التي حققاها في العديد من الأغاني، بينها: "مين حبيبي أنا، وبيقولوا لبسّها لولو، بعترفلك إني بحبك".