نداء عاجل... فؤاد شرف الدين بحاجة ماسة للتبرّع بالدم

نداء عاجل... فؤاد شرف الدين بحاجة ماسة للتبرّع بالدم

أعلن الكاتب والمخرج المسرحي كلوفيس عطالله عن حاجة الممثل السينمائي الكبير فؤاد شرف الدين الماسة للتبرّع بالدم.


وشارك كلوفيس عطالله منشور عبر حسابه على فيسبوك جاء فيه "نداء انساني عاجل: الفنان فؤاد شرف الدين بحاجة ماسة لدم من فئة O+ على ان يتم التبرع في فرعي الصليب الاحمر انطلياس مقابل مستشفى سرحال او سبيرز ...نرجو ذكر اسم الفنان فؤاد شرف الدين عند التبرع، وشكراً".

وكان شرف الدين نُقِلَ قبل أشهرٍ إلى المستشفى، بعد إصابته بورم حميد في الرأس، وقد أطلقت إبنته نداء للمساعدة، لإجراء عمليّة جراحيّة له.

وأكدت جمانة أن عملية والدها لا تحتمل التأجيل أو المماطلة، وكل يوم من التأخير يُعرّض حياته للخطر.

بدوره علق الممثل اللبناني باسم مغنية عبر حسابه على فيسبوك كاتباً:" من منكم لم يصفق عند كل ظهور له في دور السينما؟؟ كابتن السينما اللبنانية فؤاد شرف الدين الله يشفيك".

ومن جهتها، أصدرت نقابة الممثلين في لبنان بيانًا أشارت فيه إلى أن شرف الدين تعرّض لنكسة صحية استدعت إدخاله إلى المستشفى بعدما أظهرت فحوصاته الطبية حاجته لإجراء عملية جراحية عاجلة.

كما لفتت النقابة في البيان إلى أنه "لا يوجد ما يدعو للقلق بشأن حالته الصحية وتفاصيل العملية الدقيقة".

فؤاد شرف الدين هو مخرج وممثل ومؤلف لبناني ، كانت بدايته كمخرج ومؤلف عبر فيلم (الصرخة) عام 1985. اشتهر بإخراج وتمثيل أفلام الحركة (الأكشن) في فترة الثمانينات والسبعينات.

وعمل في مسلسل "الدالي" مع نور الشريف و"الهاربة" مع تيسير فهمي. كما ظهر كضيف شرف مع نادية الجندي في "الملكة نازلي"، وشارك في مسلسل "الخطوط الحمراء" مع أحمد السقا.