نجوى كرم تحتفل بإصدار "تعا نقعد" على الطريقة المغربية

نجوى كرم تحتفل بإصدار "تعا نقعد" على الطريقة المغربية

احتفلت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم بإصدار أغنيتها الجديدة "تعا نقعد" مع معجبيها في المغرب.

في التفاصيل، التقت نجوى كرم بمعجبيها وغنّت معهم أحدث إصداراتها الغنائيّة "تعا نقعد"، وشاركت الفيديو عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت عليه كاتبة: "تعا نقعد على الطريقة المغربية".

وظهرت نجوى في الفيديو وهي ترقص وتعيد إحياء الفيديو كليب الخاص بأغنية "تعا نقعد" حيث أمسكوا نجوى غلاف ألبومها الجديد وحركوا رؤوسهم يميناً وشمالاً مع الإيقاع تقليداً للرقصة في الفيديو كليب.

وتفاعل عدد كبير من رواد الإنترنت مع الفيديو الذين أعربوا عن محبتهم الكبيرة لنجوى وإعجابهم بألبومها الجديد وأغانيها.

أغنية "تعا نقعد" من كلمات وألحان عماد شمس الدين، توزيع هادي شرارة، وإخراج بيار خضرا.

من جهة أخرى، أحيت نجوى كرم حفلاً غنائياً مميزاً في ستوكهولم السويدية بحضور عدد كبير من محبيها.

وغنت نجوى كرم خلال حفلها أكثر من ميدلي جمعت بين أغنانيها القديمة والجديدة ومن بينها "ما بخبي عليك"، "لشحد حبك"، "مغرومة" ، "خليك عالأرض" ، وغيرها.

وتفاعل الجمهور مع الأغاني التي قدمتها نجوى كرم حيث ردد كلماتها بشكل لافت.

وتألقت نجوى كرم في حفلها حيث أطلت بفستان طويل أحمر اللون ، وتركت شعرها منسدلاً.

وكانت نجوى كرم قبل حفلها في السويد أحيت حفلاً ناجحاً برفقة الفنانة السورية أصالة نصري فيOberhausen ألمانيا، حضره أكثر من 10 آلاف شخص.

وبدأ الحفل الذي قدمه الإعلامي نيشان، بدخول نجوى كرم على أنغام أغنيتها "شمس الغنية"، لتقدم أجمل أغانيها والتي تفاعل معها الجمهور حيث غنى معها "مغرومة"، "هيدا حكي" وغيرها الكثير، بالإضافة الى المواويل وأغاني الدبكة اللبنانية التي تشتهر بها.

وأطلت نجوى بفستان أصفر من مجموعة مصمم الأزياء رامي قاضي.

من جهتها قدمت أصالة جديدها إضافةً الى أغاني "فوق"، "سامحتك" ، "صندوق" وغيرها، وتألقت بإطلالة باللون الأزرق من توقيع نيكولا جبران، وكان لافتاً حضور ابنتها شام بين الجمهور حيث شاركت مجموعة من الفيديوهات عبر حسابها على إنستغرام.

وتصدر الحفل الترند على منصة إكس حيث وصف المتابعون الحفل بالتاريخي ناشرين فيديوهات توثق الأجواء.

وفي فيديو ظهرت أصالة بلقاء مع نجوى كرم بعد الحفل، وفي صورة أخرى ظهرت كل من نجوى وأصالة برفقة زوجها الشاعر العراقي فائق حسن ورجل الأعمال عمر الدهماني صاحب Moments Events لتنظيم الحفلات والتي كانت مسؤولةً عن تنظيم هذا الحفل.

نجوى كرم شاركت صوراً من الحفل عبر انستغرام، وعلقت "شكراً ألمانيا على هذه الليلة المميزة، كونوا حاضرين لحفل ستوكهولم خلال ساعات ضمن حولة NajwaStalgia”.