شيرين عبد الوهاب تكشف حقيقة تسجيلات حسام حبيب وهذا ما قالته!

خرجت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب عن صمتها بعد أزمة التسجيلات الصوتية المسربة لطليقها الفنان المصري حسام حبيب، وذلك من خلال بيان صحفي نشره محاميها.

وأكدت شيرين في بيانها: "لقد تعرّضت لمؤامرة من أقرب الناس لي وهو شقيقي محمد سيد عبد الوهاب، حيث إنني قد قمت في وقت سابق بتحرير توكيل رسمي عام وتوكيل خاص له بموجب رابطة الأخوة والثقة بيننا. فاستخدم التوكيلين في التعاقد مع المدعو محمد الشاعر بذات تاريخ تحرير التوكيل على إدارة صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بي".

أضافت: "من وقت تحرير التوكيل وأنا لا أستطيع نشر أي شيء على صفحات السوشيال ميديا الخاصة بي، ولا أستطيع إدارتها، وكذلك لا أتقاضى أي ربح من أي منصة على السوشيال ميديا".

وأوضحت: "بل على العكس، فقد تسبب ذلك لي في خسائر فادحة، حيث نشر أغنية لي دون علمي؛ مما تسبب في منازعات قضائية، فقد قامت الشركة المنتجة بإقامة دعوى قضائية ضدي للمطالبة بقيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد المبرم بيننا".

وأكملت: "قمت على إثر ذلك الفعل بدفع تعويض للشركة المنتجة وقدره 8 ملايين جنيه والذي أدى بالتبعية إلى فسخ التعاقد بيني وبين تلك الشركة ولكن لأسباب غير مفهومة، فقد قامت الشركة المنتجة بإقامة الدعوى ذاتها مرة أخرى والتي هي حاليا منظورة أمام القضاء، وحرصا مني على احترام القضاء وسلطات التحقيق المتمثلة في النيابة العامة، فإنني سوف أكشف عن هذه الأسباب بعد انتهاء النزاع القائم بيني وبين الشركة المنتجة، حيث إنني قمت بتقديم بلاغ ضد الشركة ذاتها".

وكان حسام حبيب قرر مقاضاة أي شخص ينشر المقاطع الصوتية المسربة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي بدون موافقته، والتي تحدث فيها عن قيام أسرة طليقته شيرين عبد الوهاب باستغلالها.

وبعدها أصدر محمد عبدالوهاب شقيق شيرين عبد الوهاب بياناً جاء فيه: "توضيح بشأن التسجيل الصوتي المنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أن كل من شملهم التسجيل الصوتي سيلجؤون إلى القضاء من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من نشر تلك الأكاذيب".

أضاف شقيق شيرين عبد الوهاب في بيانه، أن صاحب التسجيل الصوتي، يتعمد تناول الشأن الداخلي لأسرته، واصفًا دوافع ذلك الشخص بالمغرضة.

وأوضح محمد عبدالوهاب، أن جميع الاتهامات ومحاولات التشهير الواردة بالرسالة الصوتية المُعاد تداولها، سبق تناولها جميعًا في ساحات القضاء، مؤكدًا أنه ثبت زيف تلك الافتراءات وعدم مصداقيتها بما لا يدع مجالا للشك، سواءً فيما يخص حياة شقيقته الشخصية وحياتها العملية.