نادين نسيب نجيم تعلّق على تعرض حساباتها للبلاغات:"الكثير من الكراهية"

نادين نسيب نجيم تعلّق على تعرض حساباتها للبلاغات:"الكثير من الكراهية"

كشفت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن تعرض حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي للبلاغات بهدف إغلاقها والتأثير على مسيرتها.

في التفاصيل، نشرت نادين نسيب نجيم عبر حسابها على اكس تدوينة كتبت فيها :"الكثير من الكراهية ... الإبلاغ عن حساباتي للتأثير على الوصول والمشاركة أمر قاسٍ للغاية.. ما الفائدة من ايذاء عملي اذا كنت أقوم بعملي الخاص".

وكانت نادين نسيب نجيم قد أطلقت منتجاتها التجميلية تحت اسم علامتها التجارية "نادين نجيم بيوتي" .

كما شوقت نادين جمهورها قبل إطلاق منتجاتها التجميلية حيث نشرت صوراً عبر حسابها الرسمي على انستغرام، ودعت الجمهور لحفظ موعد تاريخ طرح منتجاتها.

وقبل ذلك شاركت نادين صورًا لها وهي تضع المكياج، وعلقت كاتبة: "هل أنتِ متحمسة؟"، دون الكشف عن طبيعة منتجاتها، لكن العديد من المتابعين تكهنوا بأنها ستطلق "مورد للخدود والشفاه"، لاسيما أنها ظهرت بوجنتين متوردتين وشفاه نابضة بالحيوية.

وأعرب جمهور نادين عن حماسه لتجربة منتجاتها حيث انهالت عليها التعليقات بشكل كبير، مستفسرين عن موعد إطلاقها.

وفي شهر مارس/آذار الماضي، وجهت نادين رسالة تتعلق بمشروعها الجديد عبر منصة إكس كتبت فيها: "بدي قول شي. كتير متحمسة ما قادرة خبّي.. قريباً جداً نادين نجيم بيوتي رح تكون بين إيديكم وين ما كنتم".

وأشارت نادين إلى أن العمل على التحضير لمجموعة "نادين نجيم بيوتي" استغرق حوالي ثلاث سنوات من الجهد المضني، متمنية أن يصبح قريباً بمتناول الجميع.

وتابعت: "إن شاء الله رح يعجبكم، لأنه يشبه كل امرأة ويساعدها على أن تحب نفسها؛ ما يضاعف من ثقتها بنفسها مهما قست عليها الظروف".

في السياق نفسه، دعت نجيم إلى أن تثق المرأة بقدراتها الشخصية حتى في أصعب لحظات حياتها.

وكشفت أن هذه المجموعة كانت وليدة الجهود الدؤوبة التي قامت بها، وعايشت خلالها العديد من الظروف القاسية التي مرت بها، وكانت أيضا وليدة التعب، الانكسار والخذلان.

وأوضحت: "أردت من خلال مجموعة "نادين نجيم بيوتي" بث الطاقة الإيجابية، والقوة والدعم. سأخبركم قريباً قصتي وكيف وصلت لهذه النتيجة وتخطيت كل التحديات والمصاعب التي واجهتني".