نادين نسيب نجيم تشارك صورةً مع ابنتها وتصفها بكلمات مؤثرة

نادين نسيب نجيم تشارك صورةً مع ابنتها وتصفها بكلمات مؤثرة

شاركت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم صورة برفقة إبنتها "هيفين" من أحدث جلسة تصوير لهما حيث خطفت ابنتها الأنظار بملامحها الناعمة والجميلة.

وعلّقت نادين نسيب نجيم على المنشور بكلمات مؤثرة وصفت فيها ابنتها حيث كتبت بما معناه:"إنها مثل الملاك، تجلب النور والفرح أينما ذهبت . وجودها نعمة، واسمها يجسد جوهرها تمامًا".

وتابعت:"إنها غير محدودة ومليئة بالإمكانيات التي لا نهاية لها، أنا فخورة جداً بكوني والدتها، وهي حقاً دي كائن سماوي".

وتفاعل المتابعون مع هذه الصورة إذ أشاروا إلى أنها أصبحت كبيرةً وباتت تشبه والدتها.

من جهة أخرى، كانت قد نشرت إحدى الصفحات عبر موقع انستغرام خلال الأيام الماضية، صورةً مغلوطةً للممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم الى جانب خبير تجميل اسرائيلي وعلقت عليها كاتبةً:"في عز الحرب والإبادة تروحي تتعاوني مع خبير تجميل صهيوني هيدي قمة الحقارة".

وقرّرت نادين نجيم اللجوء إلى القضاء لمحاسبة الصفحة التي تسعى إلى نشر معلومات مغلوطة ضدّها، فعلّقت كاتبةً: "سأقاضيك بتهمة نشر الأخبار المزيّفة وتشويه صورتي... سيتّصل بك المحامي قريباً".

واعتقد البعض أن هذه الصورة حقيقية ليتبيّن بعد ذلك أن الصورة تعود إلى عام 2021 حيث أوضحت نادين آنذاك أنها لم تكن تعلم أن خبير التجميل اسرائيلي اذ كتبت:"ليس من المعقول أن أعرف أنه إسرائيليّ وألتقط صورة معه. هم خبثاء مثل خبير التجميل الذي لم يعرّف عن هويته".

في سياق منفصل، كانت قد أعلنت نادين نسيب نجيم عن تعرض حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي للبلاغات بهدف إغلاقها حيث نشرت عبر حسابها على اكس تدوينة كتبت فيها :"الكثير من الكراهية ... الإبلاغ عن حساباتي للتأثير على الوصول والمشاركة أمر قاسٍ للغاية.. ما الفائدة من ايذاء عملي اذا كنت أقوم بعملي الخاص".

وكانت نادين نسيب نجيم قد أطلقت منتجاتها التجميلية تحت اسم علامتها التجارية "نادين نجيم بيوتي".

كما شوقت نادين جمهورها قبل إطلاق منتجاتها التجميلية حيث نشرت صوراً عبر حسابها الرسمي على انستغرام، ودعت الجمهور لحفظ موعد تاريخ طرح منتجاتها.