نادر الأتات يُحيي أوّل حفل بعد كورونا: "نسيت كيف بحمل الميكرو"

نادر الأتات يُحيي أوّل حفل بعد كورونا: "نسيت كيف بحمل الميكرو"

بدأ اللبنانيون بالعودة إلى حياتهم الطبيعية بعدما خفّفت السلطات قواعد التباعد الإجتماعي مع استمرار تراجع معدلات الإصابة بوباء كورونا، بينما تزايدت بشائر التحسّن في لبنان مع اتجاه الدولة إلى تخفيف إجراءات الإغلاق، وذلك في مسعى للعودة إلى الحياة الإعتيادية بطريقة حذرة.

بناءاً على ذلك، أحيا النجم اللبناني نادر الأتات في الساعات الماضية حفل زفاف ضخم في العاصمة اللبنانية بيروت حيث يُعد نادر هو أوّل فنان لبناني يعود للغناء على المسرح بحضور جمهور بعد جائحة كورونا.

كما نشر نادر الأتات فيديو طريف من حفل الزفاف عبر صفحته الرسمية في موقع "إنستغرام" وكتب معلّقًا: "نسيت كيف بحمل الميكرو". حصد هذا الفيديو آلاف الإعجابات والتعليقات من المتابعين الذين بدورهم تمنوا أن تنتهي هذه الجائحة سريعًا وأن تعود الأمور كما كانت قبل كورونا في لبنان ومختلف أنحاء العالم.

من جهة أخرى، أن نادر الأتات يواصل حصد نجاح أغنيته الجديدة "يا تارك" التي طرحها مؤخرًا عبر المتاجر الموسيقية الكبرى وقناته الرسمية في موقع يوتيوب. يُذكر أنّ أغنية "يا تارك" تنتمي إلى النمط الإيقاعي العاطفي، وهي من كلمات أحمد عبد النبي وألحان محمد عيسى وتوزيع عمر صباغ.