مي عمر راقصة في رمضان 2025

مي عمر راقصة في رمضان 2025

بدأت الممثلة المصرية مي عمر التحضير لمسلسلها الجديد "إش إش"، والذي ستشارك به في موسم دراما 2025، بعد النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الذي عُرض في رمضان الماضي.



وستجسد مي عمر في مسلسل "إش إش" شخصية راقصة من الإسكندرية، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي.

وكان من المفترض أن تقدم مي عمر مسلسلاً جديدًا بعنوان "ورد على فل وياسمين" من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج مريم أبو عوف، إلا أن العمل تأجل بسبب انشغالها بمسلسلها الرمضاني.

وفي الوقت نفسه، تواصل مي تصوير فيلمها الجديد "الغربان"، الذي يشارك في بطولته عمرو سعد، ويخرجه ياسين حسن، ويضم عددًا كبيرًا من النجوم منهم محمد علاء، وأسماء أبو اليزيد، وغيرهم.

ويعد مسلسل "نعمة الأفوكاتو" آخر أعمال مي عمر الذي عرض ضمن دراما رمضان 2024 الماضي، ويطرح العمل قضية الخيانة الزوجية، ويسلط الضوء على معاناة السيدة وتضحياتها للمحافظة على منزلها وعلاقتها الزوجية.

ودارت أحداث " نعمة الأفوكاتو" حول "نعمة سعيد أبو علب"، محامية تتخذ من مقهى بلدي مكتبا لها، وتتزوج من "صلاح" الذي يعمل في محل بيع ساعات ويحلم بحصوله على ثروة بملايين الجنيهات من بيع أرض يملكها، وينتظر كلمة القضاء للحصول على تلك الثروة.

تتولى "نعمة" قضية كبيرة وتحصل على براءة للمتهم وتكون أتعابها في القضية مبلغا كبيرا، ثم تقرر أن تمنح هذا المبلغ لزوجها لتحسين حياته، لكنها تفاجأ بتصرفاته.

وشارك في بطولة المسلسل، إلى جانب مي عمر، كل من: أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب.

كانت مي عمر قدمت أولى بطولاتها المطلقة بمسلسل "لؤلؤ"، الذي دارت قصته حول لؤلؤ التي تحلم بأن تصبح مطربة مشهورة، فتمر بالعديد من الصدمات والمتاعب خلال رحلة صعودها إلى عوالم الشهرة والنجومية.

وعلى الصعيد السينمائي، كان فيلم "هارلي" الذي عرض في موسم أفلام عيد الفطر الماضي آخر أعمالها، ولعبت بطولته إلى جانب كل من محمد رمضان ومحمود حميدة.