معتصم النهار يحتفل بإطلاق العلامة التجارية الخاصة بزوجته

معتصم النهار يحتفل بإطلاق العلامة التجارية الخاصة بزوجته

احتفل الممثل السوري معتصم النهار بإطلاق العلامة التجارية الخاصة بزوجته لين برنجكجي بحضور ابنتهما ساندرا وعدد من الأصدقاء.

وانتشرت فيديوهات عدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من الحفل حيث تألقت ريم بفستان أزرق اللون يتميز بالورود وبفتحة عند الجانب.

كما انتشر فيديو لبرنجكجي وهي تقوم بتقبيل زوجها معتصم أمام عدسات الكاميرا فشعر بالخجل، فقالت لين: "بيستحي".

كذلك تداول المتابعون فيديو للثنائي برفقة ابنتهما ساندرا حيث قامت لين بتقطيع قالب حلوى باللون الزهري.

لين أطلقت في بداية مشوارها ماركة ثياب باسمها، ثم دخلت أخيرًا عالم الجمال من خلال ماركة SoLyn التي تتضمن مجموعة عدسات لاصقة، وأخرى تعنى بمستحضرات التجميل والتي احتفلت بإطلاقها أمس.

يُذكر أن معتصم النهار يُحقق نجاحاً كبيراً حالياً من خلال دوره في المسلسل التركي المعرب "لعبة حب" حيث يؤدي شخصية "مالك" الشاب الذكي والطموح، الذي تحاول زوجة عمه "فريدة" إيقاعه في شباك الحب مع الفتاة الفقيرة "سما"، من أجل تحقيق مصالحها الخاصة والحصول على القصور والأموال.

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب معتصم النهار كل من: شكران مرتجى، أيمن رضا، نور علي، أيمن عبد السلام، جو طراد، حسن خليل وغيرهم.

من جهة أخرى، أعلن معتصم النهار، عن انطلاق تصوير مسلسله الكوميدي الجديد الذي يحمل عنوان "مش مهم الاسم"، وتشاركه البطولة الممثلة الأردنية أندريا طايع في أول تعاون يجمعهما.

وكشف معتصم النهار عن بدء التصوير من خلال مشاركته عبر الخاصية القصصية في حسابه على إنستغرام صورة من كواليس العمل، وأرفقها بتعليق: "يا رب".

ويتألف العمل من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي مليء بالتشويق والإثارة، مع التطرق إلى العديد من القضايا المهمة، التي لم يُكْشَف عنها بشكل موسّع.

ويُشكل "مش مهم الاسم" التعاون الأول بين معتصم النهار وأندريا طايع، حيث زارت الأخيرة العاصمة اللبنانية بيروت خلال الفترة الأخيرة، وعقدت جلسات عمل، واستمعت للنص إلى جانب معتصم النهار، وذلك تحت إشراف شركة "الصّباح إخوان".

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب معتصم النهار وأندريا طايع كل من: أنجو ريحان، نيبال عرقجي، أليكو داوود، دوري سمراني، ليزا دبس وغيرهم، وهو من تأليف كلوديا مرشليان، وإخراج ليال م. راجحة.

وسبق أن كشف معتصم النهار حصرياً عن مسلسله الجديد "مش مهم بالإسم" مع الإعلامية نسرين ظواهرة في برنامج "عمر جديد" عبر أثير إذاعة "أغاني أغاني" على الموجة 87.9 FM.