معتصم النهار يبدأ تصوير "مش مهم الاسم"

بدأ الممثل السوري معتصم النهار، تصوير مسلسله الكوميدي الجديد الذي يحمل عنوان "مش مهم الاسم"، حيث يتقاسم بطولته إلى جانب الممثلة الأردنية أندريا طايع في أول تعاون يجمعهما.


وأعلن النهار عن بدء التصوير من خلال مشاركته عبر الخاصية القصصية في حسابه على إنستغرام صورة من كواليس العمل، وأرفقها بتعليق: "يا رب".

من جهتها، أعربت بطلة مسلسل "مدرسة الروابي للبنات" أندريا طايع عن سعادتها ببدء تصوير المسلسل، حيث شاركت الصورة نفسها عبر الخاصية القصصية في حسابها على انستغرام، وأرفقتها برموز تعبيرية "راقصة".

ويتألف العمل من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي مليء بالتشويق والإثارة، مع التطرق إلى العديد من القضايا المهمة، التي لم يُكْشَف عنها بشكل موسّع.

ويُشكل "مش مهم الاسم" التعاون الأول بين النهار وأندريا، حيث زارت الأخيرة العاصمة اللبنانية بيروت خلال الفترة الأخيرة، وعقدت جلسات عمل، واستمعت للنص إلى جانب النهار، وذلك تحت إشراف شركة "الصّباح إخوان".

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب معتصم النهار وأندريا طايع كل من: أنجو ريحان، نيبال عرقجي، أليكو داوود، دوري سمراني، ليزا دبس وغيرهم، وهو من تأليف كلوديا مرشليان، وإخراج ليال م. راجحة.

وسبق أن كشف معتصم النهار حصرياً عن مسلسله الجديد "مش مهم بالإسم" مع الإعلامية نسرين ظواهرة في برنامج "عمر جديد" عبر أثير إذاعة "أغاني أغاني" على الموجة 87.9 FM.

من جهة أخرى، يعرض حالياً مسلسل "لعبة حب" لمعتصم النهار، حيث يؤدي شخصية "مالك" الشاب الذكي والطموح، الذي تحاول زوجة عمه "فريدة" إيقاعه في شباك الحب مع الفتاة الفقيرة "سما"، من أجل تحقيق مصالحها الخاصة والحصول على القصور والأموال.

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب معتصم النهار كل من: شكران مرتجى، أيمن رضا، نور علي، أيمن عبد السلام، جو طراد، حسن خليل وغيرهم.

أما أندريا طايع، فقد كان آخر أعمالها مسلسل "مدرسة الروابي للبنات" بموسمه الثاني، حيث تقاسمت بطولته إلى جانب كل من: تارا عبود، تاليا الأنصاري، سارة يوسف، تارا عطاالله وغيرهم.