مطربة البادية سميرة توفيق تُوجّه رسالة للجمهور وهي تبكي بسبب كورونا!

مطربة البادية سميرة توفيق تُوجّه رسالة للجمهور وهي تبكي بسبب كورونا!

نشرت السيدة لينا رضوان تسجيلاً صوتياً لخالتها مطربة البادية سميرة توفيق حيث تُوجّه من خلاله رسالة مؤثّرة للجمهور وتدعو الناس للمكوث في منازلهم بسبب إنتشار وباء كورونا.

أشارت توفيق في هذا التسجيل إلى أنّها لم تتحدّث لجمهورها منذ زمن إلّا أنّ ما يحصل اليوم بسبب كورونا دفعها لنشر هذا التسجيل، فإعتبرت توفيق أنّ انتشار هذا الوباء هو غضب من الله ولقد حلّ كالكارثة على البشريّة جمعاء، ومن الواجب علينا الإلتزام بالصلاة والبقاء في البيوت. كما بكت القديرة سميرة توفيق تأثّراً في التسجيل الصوتي.

 

كما أرفقت رضوان هذا التسجيل بالتعليق التالي:"سميرة توفيق تبكي وهي توصي محبيها بالالتزام وتترحم عن من رحلوا بوباء الكورونا ،، كلمة سميرة توفيق كما هي دون اي منتجة،،وهي توصي ناسها محبيها وجمهورها في كل بقاع الارض بالالتزام .. سميرة توفيق تصرخ رحمتك يا رب .. صرخة من القلب لسميرة توفيق لكل محب، لكل انسان على في كل ارض الانتباه والتزام البيوت لحمايتكم من هذا الوباء المميت الكورونا ... هي من اعطتكم الفرح طيلة زمن وافرحتكم بأغانيها، اليوم تبكي خوفا"عليكم ،،يا كل حبابها في كل بقاع الارض ... سميرة توفيق تطلب الرحمة لمن رحلوا جراء هذا الوباء ،، تطلب الرحمة والشفاء لمن يعانون المرض ،، وتوصيكم بالالتزام في بيوتكم والعودة الى الله .. ياااا رب".