مطربة البادية سميرة توفيق تُحذّر جمهورها من هذا الشخص وإليكم التفاصيل!

نشرت الصفحة الرسمية لِمطربة البادية القديرة سميرة توفيق عبر فيسبوك منشوراً إلكترونياً يتضمّن رسالة تحذيرية من توفيق إلى جمهورها تطلب فيها عدم متابعة شخص يُدعى رياض كرم حيث ينشر مقابلة "مفبركة" تحت عنوان "قصة ذكريات" وينسب لنفسه أنها مقابلات حصرية له مع توفيق رغم أنّ هذا الأمر عارٍ عن الصحة.

لذلك، جاء في المنشور الإلكتروني المذكور ما يلي:
"من سميرة توفيق الى كل محبيها ….
لو سمحتم يا حباب احذروا ولا تتابعوا هذا الاسم رياض كرم بطلب من سميرة توفيق …..
بطلب خاص منها وبتصريح انها لم ولن تعطي ذلك الشخص رياض كرم اي ذكريات وسيقاضى لتلك الكلمة …كل ما اعطته دردشات ضمن مقابلة اذاعية صغيرة عن بداياتها من خمسة وعشرون سنة وربما اكثر، وهو ينتهز ويعلن ويذيع ويوزع مقابلات اذاعية بسيطة ويجعل منها قصة ذكريات …
ما بينما كانت هي اعطتهم للإذاعة حينها ،،فأخذهم لنفسه ومنذ زمن يقطع المقابلات الى اجزاء ويقيم الفيديوهات وبنشر صور له معها مفبركة كلها،كلها ،، والحقية هنالك صور اذاعية كالعادة لا تزيد عن من اكثر من ٣ او ٤ صور اذاعية لها معه فقط وفي الاذاعة فقط ،، عيب عليه ان ينشر صور وجهها على وجهه، وكل المعلومات او الدردشة التي اخبرتها حينها في الاذاعة،،موجودة في جمبع الصحف ومعلومة وليس من اي ذكريات خاصة سوى ربما عائلية بسيطة تقولها لكل الصحف والأعلام .. ينتهز رياض كرم مقابلته مع سميرة توفيق من حوالي ثلاثون سنة لنفسه والمقابلة للاذاعة وكان وهو كان مذيع فيها محب لسميرة توفيق لا ننكر ،، لكنه انتهز كل لقاء صغير وبسيط معها وجعل منه ذكريات وكليبات لا تصدقوه لو سمحتم … بتمني خاص من سميرة توفيق ان لا تصدقوه يا حباب المقابلة لها معه قديمة وليس من ذكريات خاصة سوى جدا” دردشة عادية عن بداياتها وعائلتها ،، وقريبا” ستقام دعوى قضائية من الفنانة سميرة توفيق عليه لكلمة( ذكريات) فسميرة توفيق لم ولن تبيع ذكرياتها بالملاين حين تلقت عروض كثيرة ولليوم ما زالت تتلقة هذه العروض وترفضها من اكبر شركات الانتاج لعرض ذكرياتها وقصة حياتها. لتعطيهم للمدعو رياض كرم ؟؟ ومن زمن بعيد وهل يعقل ،؟؟ انهم دردشات اذاعية فقط تعطيهم للجميع … عيب والف عيب ان تنتهز يا انت مقابلة قطعتها الف قطعة قديمة جدا” لتقول ذكريات؟ ورياض كرم يقدم سميرة توفيق؟؟ وتنشر كليبات وصور غير مسموحة وكلها كلها مفبركة بينك وبينها …انها قمة الأنتهازية في تعاملك …لا لكلمة ذكريات وغير مسموحة في قاموس سميرة توفيق وهي ناسية من هو رياض كرم اصلا،”حضرة رياض كرم يقدم ويقيم لها اغاني وفيديوهات معه وكلها مفبركة.. اياكم يا حباب بطلب من سميرة توفيق ان تسمعوا او تصدقوا هذا الرجل (رياض كرم)لما يخصها يشهر نفسه بأسلوبه من لا شيء مع سميرة توفيق ، ليس له معها سوى دردشة اذاعية وينشر للجميع بانها ذكريات …واذا استمر بذلك ستقدم هي اي سميرة توفيق الكبيرة دعوى قضائية ضده بواسطة محاميها ااخاص … رياض كرم شخص ينتهز اسمها من مقابلة اذاعية له من ثلاثين سنة معها ،،،وكل الصور والكليبات على اغانيها مفبركة معه وهي غير راضية ابدا،” ..احذروه بطلب منها لو سمحتم ..

كما إخُتتِمت الرسالة بتوقيع من إسم إبنة شقيقة مطربة البادية الإعلامية لينا رضوان.