محمد رمضان يشوّق الجمهور لمسلسل "العمدة" بهذا المشهد!

محمد رمضان يشوّق الجمهور لمسلسل "العمدة" بهذا المشهد!

قام النجم المصري محمد رمضان بتشويق الجمهور لمسلسله الجديد "العمدة" عبر نشره مقطع فيديو قصير من أحد مشاهده حيث ظهر فيه وهو يصفع أحد الممثلين. 

وعلق رمضان على الفيديو عبر انستغرام كاتباً:"جعفر العمدة بيصبح و بيقولكم. رمضان يجمعنا و العمدة يدلعنا. وعلى رأي صاحب الحساب ثقة في الله نجاح".

 

كما كشف رمضان عبر الخاصية القصصية على إنستغرام عن الممثلات اللواتي ستلعبن دور زوجاته الثلاث في المسلسل وهنَّ: مي كساب بدور ثريا الزوجة الأولى، إيمان العاصي بدور دلال زوجته الثانية، ومنى فضالي التي تجسد دور زوجته الثالثة نرجس.

 

نشير إلى أن مسلسل "العمدة" سيُعرض في رمضان المقبل، هو من تأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج شركة ميديا هب سعدى-جوهر. كما شارك في السيناريو والحوار مهاب طارق. 

وهو من بطولة محمد رمضان، زينة، إيمان العاصي، هالة صدقي، مي كساب، أحمد داش، منى فضالي، هيدي كرم، فريدة سيف النصر، تامر عبد المنعم، طارق الدسوقي، وعدد آخر من الممثلين. وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.

 

جدير بالذكر أن محمد رمضان كان قد قدم في الموسم الرمضاني الماضي مسلسل "المشوار" من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين وإنتاج نفس الشركة المذكورة أعلاه.