محمد رمضان رداً على المتابعين بعد حادثة الصفعة: "علشان كدة اعتذرت"

بعد مرور أيام على حادثة الصفعة المثيرة للجدل في الساحل الشمالي، عاد النجم المصري محمد رمضان ليعلّق مجدداً على الواقعة عبر الخاصية القصصية في حسابه على إنستغرام.

وفي التفاصيل، قام أحد المتابعين بإعادة نشر مقطع الفيديو الشهير عبر الخاصية القصصية، وعلّق: "علشان يحترم نفسه يا رمضان، برافو عليك"، فما كان من محمد رمضان إلا أن أعاد نشره وكتب: "لا، مش برافو وعلشان كدة اعتذرت".

وفي موقف مشابه، أعاد متابع آخر نشر الفيديو وكتب: "ابسط يا عم، مش كنت عايز تبقى ترند؟ أهو رمضان حققلك أمنيتك"، ليرد رمضان بتعليق آخر: "الاعتذار من شيم الكبار"، وهي الجملة التي استخدمها رمضان في فيديو الاعتذار الرسمي عن الحادثة.

وكان محمد رمضان قد اعتذر من الشاب الذي صفعه حيث نشر عبر حسابه على انستغرام مقطع فيديو قال فيه أنه تابع في الأيام الماضية تعليقات جمهوره على تلك الأزمة ودفاعه عنه رافضاً تصرّف الشاب الصغير، الذي أثار استفزازه بمناداته باسم "محمد حمضان".

وأضاف:" أنا صورت هذا الفيديو كي أعترف بخطئي وأعتذر لأهل الولد الصغير ، لأنني ضربته وأنا أعلم أنه صغير".

وتابع محمد رمضان حديثه قائلاً أنه تمالك نفسه في البداية وطالب الشاب بمسح الفيديو ، لكنه رفض، مما دفعه إلى صفعه بقوة لدرجة أن قبعته التي كان يرتديها طارت من فوق رأسه، وبعدها رد الشاب الصفعة لمحمد التي وصفها الاخير بحشرة "الناموس".

وأكمل رمضان قائلاً أنه علم أن الشاب كان من قرية أخرى، و لولا تتدخله لتم القبض عليه من جانب رجال الأمن الموجودين في القرية التي شهدت الواقعة.

وعلق محمد رمضان على الفيديو كاتباً:"الاعتراف بالخطأ من شيم الكبار ".

وكان قد تصدّر محمد رمضان مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار مقطع فيديو يوثّق مشادة كلامية بينه وبين شاب أثناء تجوله ، وتطورت المشادة الى أن صفع رمضان الشاب.

وظهر الشاب في الفيديو وهو يحاول التقاط صور لمحمد رمضان، ويناديه:"محمد حمضان"، الأمر الذي أثار غضب الأخير فتوّجه إليه وأمسك بيده وطلب منه إخراج هاتفه المحمول من جيبه بالقوة حيث قال: "طلّع الموبايل، طلع الموبايل"، فردّ الشاب عليه قائلاً: "حاضر سأخرجه".