لإنقاذ فتاة... تامر حسني يوقف تصوير فيلمه "ريستارت"

لإنقاذ فتاة... تامر حسني يوقف تصوير فيلمه "ريستارت"

في مشهد يعكس مدى اهتمامه بزملائه، تدخل النجم المصري تامر حسني لإنقاذ فتاة من موقف محرج أثناء تصوير فيلمه الجديد "ريستارت"، مما ترك انطباعاً عميقاً لدى الجميع في موقع التصوير.

في تفاصيل ما حصل، أثناء تصوير أحد مشاهد فيلم "ريستارت"، فوجئ فريق العمل بتصرف سريع ونبيل من تامر حسني، حيث لاحظ تعرض فتاة لموقف محرج عندما اشتبكت ملابسها بإحدى الآلات، مما أدى إلى تمزقها. على الفور، ترك تامر التصوير واندفع نحو الفتاة ليغطيها بجسده، مطالباً بوقف التصوير بشكل فوري.

هذا التصرف الإنساني أثار إعجاب جميع الحاضرين، حيث لم يكتفِ تامر بحماية الفتاة، بل أمر بتخصيص كرفان لها لتتمكن من تغيير ملابسها بعيداً عن الأعين.

وحظي الحدث بإشادة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أثنى الجمهور على تصرف تامر حسني الذي عكس إنسانيته وحساسيته تجاه الآخرين.

الجدير بالذكر أن فيلم "ري ستارت" يسجل التعاون الثاني بين تامر حسني وهنا الزاهد في السينما، بعدما قدما معاً فيلم "بحبك" الذي تم عرضه في عام 2022، وحقق نجاحاً كبيراً، والفيلم تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه الإخراجية، وشارك في بطولته الى جانبهما كل من حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، أحمد عزمي، تميم عبده، سمر محمد متولي، شهد الشاطر.

وكان قد أعلن تامر حسني موعد إنتهاء تصوير فيلمه "ريستارت"، والمقرر طرحه في الفترة المقبلة وذلك عبر حسابه الرسمي على انستغرام. وكتب تامر: "نهاركُم جميل بعون الله رايح أجيب آدم باشا من المدرسه، وبعدها رايح التصوير يلا هانت إن شاء الله، ده آخر أسبوع لتصوير ريستارت".

من جهة أخرى، كان قد أحيا تامر حسني حفلاً على مسرح "عبادي الجوهر أرينا" في المملكة العربية السعودية وذلك ضمن فعاليات "موسم جدّة".

وافتُتح الحفل بفقرة DJ Tamer Yehia ، وبعدها فاجأ تامر حسني جمهوره حيث توجّه الى المسرح راكباً دراجة نارية ، وسط موكب من مرافقيه بالدراجات النارية أيضاً.

وقدّم تامر حسني خلال الحفل باقة من أجمل أغانيه ومنها "قدها"، "يا أنا يا مفيش"، "معلمين" ، "نور عيني"، "إرجعلي"، وغيرها.

كما فاجأ منظّمو الحفل تامر حسني بقالب حلوى بمناسبة عيد ميلاده على المسرح حيث وجهّ تامر رسالة قائلاً:"ما هذه المفاجأة ، عيد ميلادي في السعودية وسط أهل جدة، شكراً لكم".