محمد العدل يدخل المستشفى بعد تعرضه لجلطة قلبية

تعرض المخرج المصري محمد العدل لجلطة في القلب ما أدى إلى دخوله المستشفى.

في التفاصيل، نشر محمد العدل عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي منشوراً أعلن من خلاله تعرضه لجلطة في القلب حيث ظهر داخل المستشفى التي يتلقى منها العلاج.

وأرفق الصورة بالتعليق التالي:"الحمدالله جلطة في القلب وربنا سترها ... شكراً يا رب على كل حاجة".

وتفاعل المتابعون مع منشور محمد العدل متمنين الشفاء العاجل له.

الجدير بالذكر أن محمد العدل شارك في السينما بفيلم "ع الزيرو"، بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي، شريف دسوقي، إسلام إبراهيم، تأليف د مدحت العدل ومن إنتاج شركة العدل جروب.

تدور أحداث فيلم "ع الزيرو" في إطار من التشويق والإثارة، حول حمزة الملقب بـ "دراجون" الذي يلعب دوره محمد رمضان، يعمل "دي جي" ويساعده الفنان إسلام إبراهيم، ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ومن ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدًا من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية.

أما في الدراما شارك بمسلسل "عملة نادرة" من تأليف مدحت العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، علي الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزي العدل، وئام مجدي، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

تدور قصة مسلسل "عملة نادرة" حول شخصية نادرة والتي تُجسدها النجمة نيللي كريم وتجسد خلال حلقات العمل معاناة التفرقة والحرمان الذي يحاصر المرأة ويُمنعها أن تورث أرض وبدلًا من ذلك تأخذ أموال ومن تخالف هذا العرف تعتبر خارجة من العادات والتقاليد ويعتبرونها ضد الدين ذاته.. فترفض نيللي هذا العرف والتقليد وتواجه حزمة مشاكل كثيرة.

محمد العدل، هو نجل المنتج جمال العدل، وبدأ مسيرته الإخراجية كمساعد مخرج، ثم أخرج العديد من المسلسلات منها، "الداعية" 2013، و"سيرة الحب" 2014، و"الخروج 2016، و"أرض النفاق" 2018، و"أم هارون" 2020.