ماغي بو غصن تبدأ الإستعدادات لموسم رمضان 2025 والجمهور يتفاعل

ماغي بو غصن تبدأ الإستعدادات لموسم رمضان 2025 والجمهور يتفاعل

ردت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن، على أحد المتابعين الذي أبدى إعجابه بمسلسلها الأخير "ع أمل" والذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي، وحقق نجاحاً كبيراً في العالم العربي.

وجاء في تعليق إحدى المتابعات على منصة إكس:"من زمان ما تابعت مسلسل لبناني بهالقوة 30 حلقة خلصتهم بثلاث ايام، ابي مسلسل نفس مستوى القوه الي بهالمسلسل "ع امل"، لتكشف بعدها بو غصن عن إنطلاق التحضيرات الخاصة بالسباق الرمضاني القادم 2025، معلقة على تدوينتها: "يلا عم نحضّر رمضان 2025".

وإنهالت التعليقات من قبل متابعي بو غصن، وجاء فيها :"الفن بدونكم ضياع والله، وجودكم هو أمان الفن ونجاحه"،"نطالب بمسلسلين ثلاثة في السنة مش اقل"،"بعيد رمضان نبي شي الحين مانقدر ننتظر" وغيرها.

يذكر أن مسلسل "ع أمل" واقعي اجتماعي يروي قضايا حساسة تتعلق بتعنيف المرأة وسلبها حقوقها، تأليف نادين جابر، إخراج رامي حنا، ومن انتاج ايغل فيلمز لصاحبها السيد جمال سنان.

وشارك في بطولة المسلسل كل من ماغي بوغصن، بديع أبوشقرا، عمار شلق، مهيار خضور، إلسا زغيب، ماريلين نعمان، كارول عبود، ريان حركة، وغيرهم.

من جهة أخرى، حلت ماغي بو غصن ضيفةً على برنامج كاربول كاريوكي الذي يقدمه مقدم البرامج وسام بريدي على شاشة تلفزيون دبي.

وسأل وسام بريدي ضيفته ماغي بو غصن عن الممثلة التي تختارها بين الممثلتين اللبنانيتين نادين نسيب نجيم وسيرين عبدالنور لتعرض لها مسلسلها إذا كانت صاحبة محطة تلفزيونية حيث قامت باختيار نادين مشيرةً إلى أنها تستطيع أن تتحاور معها في العمل وتشعر بالراحة.

كما سألها إذا كانت مخرجة من هي الممثلة التي تختارها بين باميلا الكيك ودانييلا رحمة لتختار باميلا ، وأكملت ممازحة :"إذا كنت منتجة سأختار باميلا الكيك أيضاً" حيث قالت أنها موهوبة ولم تتعاونا معاً منذ فترة.

وفي سياق الحلقة، هنأ وسام ماغي بنجاح مسلسلها "ع أمل" الذي عُرض في موسم رمضان الفائت.

أيضاً طلب وسام من بوغصن لعب لعبة القاضي ليسألها عما هو حكمها لتقاطعه قائلة "اعدام" ، ثم سألها إذا رأت والداً يعاقب ابنته في الشارع هل تتدخل لتجيب أنها تتدخل بينهما لا شعورياً وتطالب بتغريمه بمبلغ من المال مشيرةً إلى أنه يجب أن يتحدث معها في المنزل.

كما وجهت رسالة الى كل من يعتقد أنها تعمل بسبب زوجها المنتج جمال سنان قائلةً :"الكلمة لها دلالتان ، أولاً دلع لي وثانياً غباء لهم".