ماريلين نعمان تتألق بحفلها الأول في O Beirut بحضور صناع "ع أمل"

ماريلين نعمان تتألق بحفلها الأول في O Beirut بحضور صناع "ع أمل"

أحيت النجمة اللبنانية ماريلين نعمان أمس حفلها الأول في مسيرتها الفنية على مسرح O Beirut، بحضور كامل العدد.

وقدمت ماريلين مجموعة من أغانيها المنفردة المميزة وبعض أغاني مسلسل "ع أمل" وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي أخد يردد كلماتها بحماس وانسجام.

وفي سياق متصل، كانت قد فاجأت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن والكاتبة نادين جابر، مارلين نعمان، في الكواليس قبل صعودها على المسرح.

ووثّق مقطع فيديو، جرى تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وُجود ماغي إلى جانب مارلين في غرفة المكياج قبل الحفل، حيث قدمت لها الدعم، وطلبت منها عدم الشعور بالخوف على المسرح.

وضمن عبارات التشجيع التي قدمتها ماغي لمارلين، استذكرت الأولى موقفًا حدث بينهما في كواليس تصوير مسلسل "ع أمل"، حيث قالت ماغي: "تذكري لما كان فيه مشهد حزين وكنتِ منفعلة وبس هددتك رجعتي لوضعك، مطالبةً مارلين بأن تتذكر ذلك التهديد كلما شعرت برغبةٍ في البكاء أو التأثر على المسرح".

ومن جانبها تمنت مارلين، أن تُسعد ماغي ونادين جابر، في الحفل، لتمازحها الأخيرة، بالقول إنها "لن تسعد"، وتكمل ماغي مؤكدةً أن الجميع سعيدٌ بمارلين حتى قبل ظهورها على المسرح.

وفي نهاية الفيديو، ذكّرت ماغي، مارلين قائلةً لها بالفرنسية أنتِ جميلة ومتجددة وأنيقة.

وشاركت ماغي بو غصن، مقطع فيديو من الحفل عبر حسابها على إنستغرام، وثّقت فيه الأجواء، حيث بدت سعيدةً بينما تقف إلى جانب زوجها المنتج اللبناني جمال سنان والكاتبة نادين جابر، أثناء غناء مارلين أغنية "متل الغيمة".

وعلقت ماغي على المقطع، كاتبة: "إنها كانت ليلةٌ سحرية استرجعوا فيها أغاني "ع أمل"، معربةً عن حبها لمارلين وواصفةً إياها بـ"نجمتهم الصغيرة الجميلة".

كذلك شاركت الممثلة ريان حركة مقطع فيديو لها من الحفل جمعها بزميلتها إلسا زغيب وغيرهم من نجوم مسلسل "ع أمل".

وبعد انتهاء الحفل بساعات، شاركت مارلين نعمان تدوينةً عبر الخاصية القصصية في حسابها على إنستغرام، كتبت فيها بما معناه أنها لا تستطيع العثور على كلمات، شاكرةً الجميع على الحب الذي شعرت به.

تجدر الإشارة الى أن ماريلين ستقدم حفل آخر الليلة في O Beirut بسبب الإقبال الشديد ونفاذ التذاكر.

يذكر أن الحفل كان من تنظيم ميشال عويس وشركة Hawks Production وبرعاية إعلامية لأغاني أغاني وLBCI.