ماجد المهندس يُحيي حفل "أونلاين" مع أكثر من ثلاثين مليون مُتفاعِل!

ماجد المهندس يُحيي حفل "أونلاين" مع أكثر من ثلاثين مليون مُتفاعِل!

كان قد تم الإعلان مؤخراً عن تقديم أربع حفلات غنائية عبر البث المُباشر "أونلاين" على منصة "شاهد VIP" بمبادرة ترفيهية من شركة روتانا للصوتيات والمرئيات وبالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه في السعودية وقناة MBC، وذلك في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد جرّاء التدبيرات الإحترازية للوقاية من وباء كورونا ما يمنع من إقامة حفلات بشكلها المُعتاد إلّا أنّ هذه الفكرة أتت كبديل لمشاركة الناس فرحة عيد الفطر المبارك رغم الوضع الصعب الذي يعيشه العالم أجمع.

إنطلقت هذه الحفلات بالأمس مع البرنس ماجد المهندس حيث قدّم باقة من أجمل أغنياته مثل: عطشان، يهزّك الشوق، إنجنّيت، الدنيا دوارة، وأغنيته الجديدة "شكراً". ولقد نُقل هذا الحفل مباشرة من منزل المهندس مع أعضاء فرقته الموسيقية، وكان قد شارك الجمهور بكواليس التمارين التحضيرية الخاصة بهذا الحدث مع الإلتزام بالإجراءات الوقائية من وباء كورونا.

اللافت أنّ هذا الحفل تفاعل معه أكثر من ثلاثين مليون مُتفاعِل بحسب ما أعلنت منصة شاهِد، كما أشاد الجمهور الخليجي والعربي بفعاليات الحفل بحسب ما إنتشر من تعليقات بين روّاد منصات التواصل الاجتماعي مُعبّرين عن مدى إعجابهم بالإحساس الغنائي للمهندس.

علماً أنّ فعاليات هذه الحفلات ستُستكمل خلال هذا الأسبوع حيث سيكون الجمهور العربي على موعد الليلة مع حفل فنان العرب محمد عبده، ثمّ مع سندباد الأغنية الخليجية راشد الماجد يوم السابع والعشرين من الشهر عيْنه، وتُختتم مع شمس الأغنية يوم الثامن والعشرين من ذات الشهر، والحفلات هي من تقديم الإعلامي علي العلياني.