ما هو مصير مسلسل 2020 مع قصي خولي ونادين نسيب نجيم؟!

كان يُواجه مسلسل "2020 " مصيراً مجهولاً حتّى الساعات الأخيرة لِحين أُعلِن عن خروجه من الموسم الرمضاني بعدما إلتزمت معظم شركات الإنتاج بقرار التعبئة العامة ما أوقف تصوير العديد من المسلسلات العربية أبرزها مسلسل 2020، وهو من بطولة نادين نسيب نجيم، قصي خولي، تأليف نادين جبر وبلال شحادات، إخراج فيليب أسمر وإنتاج الصبّاح إخوان.

كما كانت قد أفادت بعض المصادر الصحفية إلى أنّ فريق عمل مسلسل 2020 في إستعداد تام للعودة إلى التصوير ما أن تُعلِن الشركة المنتجة عن ذلك من أجل اللّحاق بالموسم الرمضاني إن أمكن ذلك مع تحسّن الظروف الراهنة. لكن خلال الساعات الأخيرة، كتبت الممثلة اللبنانية كارمن لبّس حول هذا العمل ما يلي:"كتير كنت محمسة تشوفو دوري بمسلسل ٢٠ ٢٠.. عقدّ ما زعلت بالأول إنو وقفنا تصوير و إنو مش رح ينعرض برمضان عقدّ ما أنا مأكدة إنو كل تأخيرة و فيها خيرة، انشالله بينعرض بعد رمضان و هيك ناس أكتر بتقدر تشوفو.. معليش، بيستاهل النطرة".

أيضاً تعقيباً على بعض الأخبار حول مصير هذا العمل وتأجيله للعام القادم مع تعديل إسمه، كتب مؤلّفه بلال شحادات تعليقاً عبر صفحته الفيسبوكية جاء فيه ما يلي:ييييييييييييه.....!!!كيف عرفتوا انو مسلسل 2020 رح يصير اسمو 2021..؟؟؟عن جد انكن بتعرفوا بالغيييب...!!!!فظيعين شو انكن فظيعين...!!".