قصي خولي يُغنّي "راب" ويُقدِّم رسالة إجتماعية مع إسماعيل تمر ...

13:00
05-11-2020
أميرة عباس
قصي خولي يُغنّي "راب" ويُقدِّم رسالة إجتماعية مع إسماعيل تمر ...

تمّ طرح أغنية جديدة على طريقة الديو الغنائي بعنوان "القصة كلا" حيث يخوض الممثل السوري قصي خولي من خلالها تجربة غناء "الراب" مع صديقه الرابر إسماعيل تمر.

هذا العمل الغنائي يحمل توقيع إسماعيل تمر لناحية الكلمات، أما الكليب فهو من إخراج إبراهيم قاسم ومن إنتاج Writables. وفي تفاصيل هذا الديو، نشير إلى أنّ قصي وإسماعيل إختارا من خلال هذا العمل توجيه رسالة إجتماعية من صلب واقع علاقاتنا الإنسانية حيث تمحور الموضوع الغنائي للديو حول ما يتعرّض له كل إنسان ناجح من أمور سلبية لكن يجب على الفرد أن يُثابر ويُكافح نحو الأفضل مع إختيار الصديق الوفي لأنّه مع مرور الزمن وإشتداد المصاعب سنكتشف أنّ الأصدقاء نادري الوجود، وبذلك لقد لامست الأغنية تجارب معظم الناس وكأنّها لسان حالنا.

أما لناحية النمط الموسيقي لهذا الديو، فبالرغم من أنّه يأتي تحت خانة موسيقى الراب إلا أنّه من اللافت إدخال نغمة شرقية عبر الآلات الإيقاعية الراقصة ما أضفى "إيفيه" مميّز على الأغنية.

بناءاً عليه، نشير إلى أنّ قصي أحْسَن إختيار العمل الغنائي الذي يخوض من خلاله هذه التجربة ونتوقّع أن يُحقّق ديو "القصة كلا" نجاحاً وإنتشاراً عربياً خلال الأيام القادمة خاصة أنّ الجمهور تفاعل بشكل كبير مع العمل المذكور بعد ساعات وجيزة من طرحه عبر منصات التواصل الإجتماعي.